النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية ..
منوعات

ميلانيا تستعين بـ"أذكى سلاح" بمواجهة هجوم الصحفيين

ميلانيا تستعين بـأذكى سلاح بمواجهة هجوم الصحفيين
الأنباط -

 واشنطن  - سكاي نيوز

أثارت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب "الإعجاب" على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تعاملها "الأنيق" مع صحفيين "هاجموا" زوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وأظهرت لقطات ميلانيا والرئيس الأميركي خارج البيت الأبيض، الجمعة، في الطريق لركوب طائرة مروحية ستقلهم لنادي ترامب الوطني للغولف في نيو جيرسي، قبل أن يتعرضوا لحشد من الصحفيين، انهالوا على الرئيس بأسئلة "اتهامية" متعلقة بمحاميه السابق مايكل كوهين.

ولم يؤثر هجوم الصحفيين على ميلانيا، التي قابلت الحشد المتجمع بابتسامة رقيقة هادئة، مما أثار إعجاب رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وفقا لموقع "ياهو".

وعلق أحدهم على موقع "إنستغرام": "أنا معجب بالثقة والرقي الذي تبعثينه"، وأضاف آخر: "ميلانيا مثال للجمال والأناقة".

وظهرت ميلانيا بمظهر أنيق للغاية، مرتدية زيا أبيض اللون بالكامل، وحملت حقيبة صفراء يقدر ثمنها بـ2300 دولار، وفقا للموقع.