عودة قطاع شبيه الموصلات في الولايات المتحدة " حق التعبير عن الرأي وواجباته " ديانا حداد: لا يزال عندي الكثير لأقدمه إنجلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم ريال مدريد يعاقب دورتموند ويقتنص اللقب الـ15 المستقلة للانتخاب تنشر على موقعها الالكتروني الجداول الأولية للناخبين الاوضاع الاقتصادية.. هل تؤثر على سوق الأضاحي هذا العام؟ سبط الحسين وقرة عين عبدالله .. أمير شاب.. وطنه في قلبه ويحلم بأردن مزدهر يقوده الشباب حسين الجغبير يكتب : خدمة العلم.. هذا ما سيحدث ديمقراطية ناشئة ام ديمقراطية انتهازية؟ في المئوية الثانية.. مشاكل البلديات وتحدياتها تراوح مكانها مطالبات بحل البرلمان منتصف حزيران الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين حوارية حول قانون العمل في إربد أمير الكويت يزكي صباح الخالد الصباح ولياً للعهد رياضيون يناقشون واقع الأردن على منصات التتويج والإنجازات الرياضية هيئة الإعلام: الرواية الرسمية وازنة لا تحتمل الخطأ الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 38 مليونا دينار لشهر أيار الماضي الاردني عشيش يبحث عن التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الخسارة غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
شباب وجامعات

افتتاح معرض الزهور التاسع بـ " البلقاء التطبيقية"

{clean_title}
الأنباط -

افتتاح معرض الزهور التاسع بـ " البلقاء التطبيقية"
مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي، افتتح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور حمدان العواملة معرض الزهور والزينة التاسع.
وجال مندوب رئيس الجامعة الدكتور العواملة في المعرض،مستمعاً لشرح عن أنواع الزهور ونباتات الزينة،  التي أنتجها موظفو قسم الحدائق في وحدة الخدمات العامة، حيث اشتمل المعرض على أكثر من (30) نوع من الزهور ونباتات الزينة.
وأعرب الدكتور العواملة عن تقديره لجهود موظفي وحدة الخدمات العامة وخاصة موظفي قسم الحدائق والتي أثمرت عن زيادة المساحات الخضراء بما يسهم بخلق بيئة جامعية مثالية للطلبة. 
وحضر فعاليات افتتاح المعرض عدد من مدراء الوحدات والدوائر الإدارية بالجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية. 
يذكر أن معرض الزهور ونباتات الزينة، سيستمر حتى الـ (26) من الشهر الجاري، وهو معرض دوري دأبت وحدة الخدمات بالجامعة على تنظيمه ويهدف إلى بيع منتوجات زراعية متنوعة لموظفي الجامعة وطلبتها بأسعار رمزية