وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟
اقتصاد

BDO الأردن تنضم إلى أسرة المجلس الأردني للأبنية الخضراء بعضوية بلاتينية

{clean_title}
الأنباط -

BDO الأردن تنضم إلى أسرة المجلس الأردني للأبنية الخضراء بعضوية بلاتينية

الانباط-عمان

انضمت BDO الأردن إلى أسرة المجلس الأردني للأبنية الخضراء الأردن وتم تسلم شهادة العضوية البلاتينية من قبل المهندس عزام حمايده مدير الاستشارات الفنية فيBDO الأردن من قبل المدير التنفيذي للمجلس المهندسة الاء عبد الله.

وتأتي هذه العضوية ايماناً من BDO الأردن بالعمل المشترك مع المنظمات غير الربحية الوطنية والعالمية، بالإضافة إلى اهتمام الشركة بالبعد البيئي وانعكاسه على العديد من جوانب الحياة الاجتماعية والاقتصادية. لذا تعمل شركة BDO الأردن بالتعاون مع مكاتبها ال 161 في العالم على تقديم مجموعة من الخدمات التي تصب في خدمة التنمية المستدامة من إدارة المياه والبيئة والطاقة المتجددة وحماية الطبيعة من التلوث من خلال الدراسات والاستشارات التي قوم بها لخدمة عملائها.

وخلال لقاء تسليم العضوية؛ تم الاجتماع بين ادارتي الطرفين والتطرق إلى مجالات التعاون المشتركة العديدة لما فيه خدمة أعضاء المجلس بالخبرات العالمية التي تمتلكها شركةBDO الأردن وبالأخص الاستشارات البيئية التي تحمل اسم Green Management Consulting Services (GMC).

من جهته قال رامي السمان الشريك التنفيذي في الأردن "أن عضويتنا اليوم في المجلس الأردني للأبنية الخضراء هي الخطوة الأولى من التعاون المشترك لرفع الوعي لدى القطاع العام والخاص بضرورة التفكير الأخضر وعكس ذلك على الاقتصاد من خلال استراتيجيات صحيحه تبنى على الفكر المتكامل المستدام.

وبيّن أن BDO الأردن قد حصلت مؤخراً على العديد من المشاريع الاستشارية سواء كان ذلك ضمن حدود المملكة الأردنية الهاشمية أو في الأقاليم في مجال البيئة والمياه والطاقة البديلة؛ وهو ما ينعكس على تطور المفهوم والتوجه العالمي للحلول الخضراء.

وقالت المهندسة الاء عبد الله "أن المجلس الأردني للأبنية الخضراء يعتبر منصة لجميع الأعضاء لتحقيق التكامل والعمل المشترك لما فيه مصلحة الجميع، وعليه فإن عضوية شركة BDO الأردن سوف تكون إضافة نوعية لأسرة المجلس التي نسعى إلى خدمتهم بكل أمانة وموضوعية".