إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟
اقتصاد

الإحصاءات: تنهي استعداداتها لمؤتمر لاتحاد الإحصائيين العرب

{clean_title}
الأنباط -

الإحصاءات: تنهي استعداداتها لمؤتمر لاتحاد الإحصائيين العرب

 عمان-الانباط

أنهت دائرة الاحصاءات العامة كافة استعداداتها لإطلاق فعاليات المؤتمر السادس لاتحاد الإحصائيين العرب والذي سيعقد برعاية وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتورة ماري كامل قعوار، وينظمه اتحاد الإحصائيين العرب بالتعاون مع دائرة الإحصاءات الأردنية في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة 9 – 10 من شهر تموز الحالي.

وقد عقدت الدائرة خلال الفترة الماضية سلسلة من الاجتماعات التحضيرية وبأشراف ومتابعة مدير عام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور قاسم سعيد الزعبي وبمشاركة رئيس اتحاد الإحصائيين العرب العين الدكتور محمد حمدان والأمين العام لاتحاد الإحصائيين العرب الاستاذ الدكتور غازي ابراهيم رحو ورئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر مدير مديرية العلاقات العامة والإعلام السيد حسني الدعجة. حيث تم بحث كافة الترتيبات اللوجستية اللازمة لإنجاح هذا المؤتمر وتنظيم كافة متطلباته وفعالياته، وكذلك تسهيل مشاركة أكثر من 70 مشاركاً من الخبراء والمختصين في مجال العمل الإحصائي في الدول العربية.

ويهدف هذا المؤتمر والذي يعقد تحت عنوان 'تناغم الإحصاء والتكنلوجيا نحو التنمية المستدامة'،. إلى تعزيز تطوير العمل الإحصائي بالإضافة إلى تطوير التنمية الاقتصادية والبشرية العربية المشتركة، حيث سيتم في هذا المؤتمر تقديم بحوث ودراسات إحصائية تخصصية تعزز العمل الإحصائي الوطني والعربي المشترك.