إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟
اقتصاد

3 مليارات درهم تصرفات العقارات في دبي

{clean_title}
الأنباط -

دبي –وكالات

 

 

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي أكثر من 3 مليارات درهم، حيث شهدت الدائرة تسجيل 725 مبايعة بقيمة مليار و767 مليون درهم، منها 67 مبايعة للأراضي بقيمة 904 ملايين درهم، و658 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 863 مليون درهم.

 

وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 350 مليون درهم في منطقة الخليج التجاري، تليها مبايعة بقيمة 158 مليون درهم في منطقة جزر العالم، ثم مبايعة بقيمة 97 مليون درهم في منطقة البرشاء جنوب الرابعة.

 

وتصدرت منطقة الحبية الثالثة المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ سجلت 10 مبايعات بقيمة 41 مليون درهم، وتلتها منطقة وادي الصفا 6 بتسجيلها 5 مبايعات بقيمة 19 مليون درهم، وثالثة في البرشاء جنوب الرابعة بتسجيلها 4 مبايعات بقيمة 122 مليون درهم.

 

أما فيما يتعلق بأهم مبايعات الشقق والفلل فقد جاءت مبايعة بقيمة 20 مليون درهم بمنطقة برج خليفة كأهم المبايعات، تلتها مبايعة بقيمة 17 مليون درهم في منطقة برج خليفة، وأخيراً مبايعة بقيمة 11 مليون درهم في منطقة الجداف.

 

وتصدرت منطقة القوز الرابعة المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفلل، إذ سجلت 119 مبايعة بقيمة 76 مليون درهم، وتلتها منطقة البرشاء جنوب الرابعة بتسجيلها 69 مبايعة بقيمة 46 مليون درهم، وثالثة في الخليج التجاري بتسجيلها 49 مبايعة بقيمة 71 مليون درهم.

 

وسجلت الرهونات قيمة قدرها مليار و278 درهماً، منها 81 رهن أراض بقيمة مليار درهم، و142 رهن فلل وشقق بقيمة 278 مليون درهم.