النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية ..
منوعات

مواصفات بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 تنكشف مع إطلاقها الرسمي

مواصفات بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 تنكشف مع إطلاقها الرسمي
الأنباط -

 

ميونخ – وكالات

كما وعدنا الصانع البافاري بي ام دبليو تم الكشف عن السيارة الإنتاجية الجديدة كلياً بي ام دبليو الفئة الثامنة ، لتعيد أحياء هذه الأسطورة التي كانت تصنع من عام 1989 حتى عام 1999 .

التصميم الخارجي لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 يمشى على خطى نسختها الاختبارية ، التي سبق والتقينا بها الصيف الماضي في إطلاقها العالمي الأول ، الذي كان ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي في إيطاليا ، أجدد سيارات بي ام دبليو توفر بشكلها الخارجي خطوط انسيابية وعصرية عالية .

يبلغ طول سيارة الفئة الثامنة 4,843 ملم ، وعرضها 1,902 ملم ، وارتفاعها 1,341 ملم ، ويبلغ طول قاعدة عجلاتها 2,822 ملم .

وصولاً إلى داخلية سيارة الفئة الثامنة موديل 2019 مشابة لمقصورة سيارة بي ام دبليو X5 2019 في جيلها الجديد كلياً التي ظهرت مؤخراً على الشبكة العنكبوتية ، مع شاشة عدادات قياس 12.3 إنش وشاشة قياس 10.25 إنش لنظام الترفيه ، وحصلت على كونسول وسطي بتصميم مستطيل يحتوي على لمسات من الألومنيوم ، وتميزت المقصورة بحصولها على ذراع جير مصنوعة من الزجاج .

ستنافس الفئة الثامنة من الصانع البافاري بي ام دبليو كلاً من ؛ مرسيدس اس كلاس كوبيه ، و بورش 911 .

ميكانيكياً تتوفر سيارة الفئة الثامنة موديل 2019 بهذه النسخ :

بي ام دبليو M850i xDrive ، تعتمد على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س (155 ميل/س) .

بي ام دبليو 840d xDrive ، تعتمد على محرك ديزل مكون من 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 315 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س (155 ميل/س) .

ومازالت سيارة بي ام دبليو M8 قيد الاختبار في الوقت الراهن ، كما سيتم توفير نسخة كشف من طراز الفئة الثامنة .

حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن سعر بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 .