الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية
اقتصاد

عرض جديد لمسافري الملكية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينارا

{clean_title}
الأنباط -

 عمان-الانباط

تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها المتوجهين من عمان إلى أوروبا خلال شهر تموز المقبل أسعاراً تشجيعية على تذاكر السفر تبدأ من 199 دينارا، ويمكن شراؤها بدءاً من اليوم وحتى 22/6/2018 .

ويستطيع المسافرون الذين يشترون بطاقات سفرهم بموجب هذا العرض استخدامها للسفر من عمان إلى 15 وجهة على شبكة خطـوط الملكية الأردنية بالقـارة الأوروبية خلال الفترة ما بين 1 وحتى 2018/7/31، حيث لا تقل مدة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام ولا تزيد عن خمسة عشر يوما.

وتبلغ أسعار تذاكر السفر ذهاباً وإياباً 199 دينارا للمسافرين المتوجهين إلى لارنكا وأثينا و344 دينارا إلى برلين، فرانكفورت، ميونخ وفينا، و444 دينارا إلى موسكو، أمستردام، مدريد، برشلونة وروما، و499 دينارا للمسافرين إلى باريس، لندن، جنيف وزيورخ .

وتشمل هذه الأسعار جميع الضرائب المترتبة على تذاكر السفر وحقيبة أمتعة واحدة بوزن 23 كغ.

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن الملكية الأردنية تعرض هذه الأسعار التشجيعية في هذا الوقت من السنة لتتزامن مع فترة العطلات الصيفية وإتاحة الفرصة أمام العائلات الأردنية والراغبين بزيارة القارة الأوروبية للإستمتاع بأجوائها اللطيفة وطبيعتها الجميلة في موسم الصيف الحالي .

ودعا بيشلر المسافرين للإستفادة من فترة العرض القصيرة خلال الأيام الثلاثة المقبلة لشراء تذاكر سفرهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية وكذلك عبر مواقعها للتواصل الإجتماعي وهاتف مركز الإتصال رقم 5100000 6 962+ أو زيارة أي من مكاتب مبيعات الشركة حول العالم أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين .