الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية
اقتصاد

البوتاس تنظم حفل افطار لنزلاء مركز الكرك للرعاية والتأهيل

{clean_title}
الأنباط -

البوتاس تنظم حفل افطار لنزلاء مركز الكرك للرعاية والتأهيل

الكرك -بترا

نظمت شركة البوتاس العربية مساء أمس  الاول حفل إفطار رمضاني لنزلاء مركز الكرك للرعاية والتأهيل في منطقة الوسية.

بمشاركة رئيس بلدية الكرك ابراهيم الكركي ومدراء التنمية الاجتماعية وممثلي عدد من القيادات لمجتمعية والرسمية بالمحافظة وأكد مدير العلاقات العامة بالشركة يحي الصرايرة "ان الشركة ملتزمة بأداء رسالتها المجتمعية الى جانب رسالتها الاقتصادية للمساهمة الفاعلة في التنمية الشاملة وتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية الى تفعيل دور القطاع الخاص وتحقيق التشاركية الفاعلة بين مؤسسات الوطن بما يخدم كافة فئات المجتمع".

وعبر كل من مدير التنمية الاجتماعية للواء قصبة الكرك الدكتور نصر المعاقبة ومدير المركز راجح التخاينة عن تقديرهم للجهود الكبيرة التي تقوم بها الشركة في خدمة الوطن من خلال مؤسساته المجتمعية والتطوعية والجمعيات الخيرية مع التركيز على فئة المعوقين في المركز والبالغ عددهم 150منتفعا.

وبين الشيخ فلاح الصعوب ان هذا الإفطار الرمضاني لهذه الفئة من المجتمع ينسجم مع تعاليم الدين الإسلامي السمح الذي يدعو الى مزيد من التضامن والتكافل بما يخدم الوطن والمواطن.