الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. "
عربي دولي

إسرائيل ترد على طلب الإفراج المبكر عن عهد التميمي

{clean_title}
الأنباط -

رفضت لجنة خاصة في مصلحة السجون الإسرائيلية، طلب محامية الأسيرة الفلسطينية، عهد التميمي، الإفراج المبكر عن موكلتها، وفق ما أورد مراسلنا، مساء الأربعاء.

وبررت اللجنة الإسرائيلية قرار الرفض بـ' خطورة' التهم، التي أدينت بها التميمي، ولكونها 'لم تعبر عن أسفها' لارتكاب هذه الأعمال التي أدينت بها.

وتقضي التميمي حكما بالسجن لمدة 8 أشهر، بعد أن أدانتها محكمة عسكرية إسرائيلية في أبريل الماضي بضرب جنديين. ومن المفترض أن يطلق سراح الصبية الفلسطينية (17 عاما) في أواخر يوليو المقبل.

ونقلت محاميتها غابي لاسكي عن عهد قولها أثناء اجتماع اللجنة: 'لقد سمعت أثناء قدومي إلى هنا أن ابني عمي قتل. لا توجد عدالة تحت الاحتلال'.

وكانت عهد التميمي تحولت إلى أيقونة فلسطينية، بعد أن ظهرت في شريط فيديو مع والدتها ناريمان وابنة عمها نور وهن يتعاركن مع جنود إسرائيليين في الخامس عشر من ديسمبر الماضي.

وتفيد أرقام منظمة العفو الدولية بأن عهد واحدة من بين نحو 350 طفلا محتجزا في السجون الإسرائيلية.

سكاي نيوز