الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. "
عربي دولي

أول ظهور علني لميلانيا ترامب منذ خضوعها لجراحة قبل ثلاثة أسابيع

{clean_title}
الأنباط -

 شاركت السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، في حفل أقيم بالبيت الأبيض لتكريم أسر الجنود من ضحايا الحروب، في أول ظهور علني لها منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

وقالت ميلانيا في بيان لها إنه من دواعي السرور أن نرحب بأسر هؤلاء الجنود في البيت الأبيض للاعتراف بتضحياتهم.

وأضافت في البيان الصادر عن مكتبها: “بالنسبة لجميع الذين فقدوا أحباءهم في خدمة بلدنا، فإن أمتنا تشاطركم الأحزان”.

وكانت ميلانيا (48 عاما) قد خضعت لعملية جراحية في الكلى في 14 أيار/ مايو وخرجت من المستشفى بعد خمسة أيام.

وأثار غيابها قبل ثلاثة أيام من إجراء الجراحة تكهنات بأن شفاءها كان أصعب مما أقرت به، أو أنها خضعت لجراحة تجميل، أو حتى أنها غادرت البيت الأبيض.

وتضمّن بيان منفصل من المتحدثة باسم السيدة الأولى، انتقادات لوسائل الإعلام بسبب التكهنات.

وقال البيان الذي نقلته شبكة (سي ان ان) التلفزيونية: “السيدة (ميلانيا) ترامب كانت دائما امرأة قوية ومستقلة تضع اسرتها وبالتأكيد صحتها فوق كل اعتبار .. وهي واثقة فيما تقوم به وفي دورها وتعرف ان ما دون ذلك مجرد تكهنات وهراء”.

القدس العربي