كتّاب الأنباط

هذي بلدنا  !! 

{clean_title}
الأنباط -

هذي بلدنا  !! 

* بعيدا عن الرياضة وهمومها وانسجاما مع ما يجري من احتجاجات مشروعة ..نتمنى على الجميع الارتقاء في طريقة التعاطي مع الحالة الراقية من الاحتجاج وعدم الانسياق وراء من يركبون الموجة من أجل مصالح سوداوية لا تراعي مصلحة الوطن الاغلى ولا يهمها سوى تنفيذ اجنداتها والبحث عما يعكر صفو الامن والامان !!  .

* التعاطي الراقي ما بين رجال الامن والمواطنين ..على اعتبار اننا في الهم سوا وان اضرار القضايا الصعبة تنسحب على كل المواطنين ..أثمر عن خروج وقفات ومظاهرات الاحتجاج بصورة تعبر عن اصالة شعبنا وتقديره لمصالح الوطن العليا التي هي ثوابت راسخة لا تغيرها الظروف ولا تبدلها الاحوال !! .

* وتبقى بلدنا عصية على كل مارق يريد بها الشر ولا يسعى الا للخراب وركوب الموجة ونسج القصص والروايات .. ما دام هناك رجال يفتدون الوطن بالمهج والارواح ..وما دامت لدينا قيادة حكيمة لديها القدرة على الخروج مما يمر به الوطن بالحكمة وصواب القرار والاقتراب من نبض المواطنين ..   

* احسنت ادارة نادي الجزيرة بقرار تأجيل المؤتمر الصحفي المقرر امس للحديث عن الازمة الصعبة التي يمر بها النادي جراء الحجز على امواله ...باعتبار ان قضايا الوطن وازمته الحالية تتقدم على سواها من قضايا هامشية يمكن المرور عليها ..لكن الوطن يبقى حالة من العشق الجميل الذي نلتف كلنا حوله   .  

* الرياضة والقضايا الشبابية جزء لا يتجزأ من قضايا الوطن ..ولهذا وجدنا التفاعل الجميل من الرياضيين حول ما حصل خلال الايام الماضية عبر تعليقاتهم المهمة وتحليلاتهم لما يحصل من خلال مواقع التواصل المختلفة ..والتي لم تخرج في سياقاتها عن مصالح الوطن واهمية الحفاظ على مكتسباته ...ونبقى نردد كلمات شاعر الوطن حبيب الزيودي " هذي بلدنا وما نخون عهودها "  .//

 

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )