الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
منوعات

بي ام دبليو ام 8 جران كوبيه تظهر من جديد لتمهد الطريق نحو سيارة M8 2020

بي ام دبليو ام 8 جران كوبيه تظهر من جديد لتمهد الطريق نحو سيارة M8 2020
الأنباط -

بي ام دبليو ام 8 جران كوبيه تظهر من جديد لتمهد الطريق نحو سيارة M8 2020

ميونخ – وكالات

التقى المخصون في عالم السيارات بـ سيارة بي ام دبليو ام 8 جران كوبيه – BMW M8 Gran Coupe الاختبارية عند إطلاقها العالمي الأول الذي وثقته فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من العام الجاري .

وكما ذكرنا في تقرير سابق تمهد سيارة بي ام دبليو ام 8 جران كوبيه الاختبارية الطريق لـ سيارة بي ام دبليو M8 2020 الإنتاجية القادمة النسخة العالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة .

من ناحية الشكل الخارجي استلهمت سيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه تصميمها من شقيقتها سيارة السباق بي ام دبليو M8 GTE ، كما أنها حصلت مع ملامح مستمدة من سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة الاختبارية ، التي ظهرت قبل عام من الآن ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي .

وكما ذكرنا في الأعلى تميزت هذه السيارة الاختبارية البافارية بحصولها على هيكل مطلي بدرجة لون أخضر عجيبة يحمل هذا اللون اسم Salève Vert ، وحصلت بي ام دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية على إطارات عريضة ذهبية اللون وأقراص مكابح ذهبية ، ومن الخلف زودت سيارة ام 8 الاختبارية بأربعة مخارج للعادم ذهبية اللون ، ووصل اللون الذهبي أيضاً إلى الحواف التي تحيط بالزجاج الأمامي والشبك الأمامي .

ميكانيكياً تعتمد سيارة M8 جران كوبيه الاختبارية على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات ، وتعمل هذه السيارة بنظام XDrive للدفع الرباعي للعجلات .