اقتصاد

اطلاق التجمع الوطني للفعاليات الاقتصادية

{clean_title}
الأنباط -

اطلاق التجمع الوطني للفعاليات الاقتصادية

 

عمان – بترا

 

اتفقت نقابات وجمعيات وهيئات واتحادات ممثلة لاصحاب العمل على إطلاق "التجمع الوطني للفعاليات الاقتصادية" لغايات توحيد الجهود فيما يتعلق بالقضايا التي تهم الاقتصاد الوطني وبمقدمتها الوصول الى قانون ضريبي توافقي.

وقال نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق الذي تم اختياره لرئاسة التجمع ان موقف المشاركين الذين يمثلون قطاعا واسعا وشاملا من مؤسسات القطاع الخاص موحد بخصوص قانون الضريبة الجديد بصيغته الحالية التي ستضيف اعباء جديدة على المواطنين ومختلف الانشطة الاقتصادية.

وشدد في بيان صحافي أمس على ضرورة البدء بحوار وطني شامل تشارك فيه كل فعاليات المجتمع للوصول الى صيغة توافقية قبل اقرار اي قانون جديد للضريبة تراعي مصالح مختلف الاطراف.

وقال الحاج توفيق ان الجميع يدرك صعوبة الظروف الاقتصادية التي تمر على المملكة ما يتطلب الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية لتجاوز هذه التحديات والمحافظة على الانجازات التي حققها الاردن ودعم ركائز الامن والاستقرار التي يسندها اقتصاد قوي ومنيع معتمد على الذات.

واضاف ان الاردن يزخر بالمؤسسات والكفاءات القادرة على تشخيص مشكلتنا الاقتصادية وطرح الافكار والبرامج التي تساعد على تجاوزها باقل الخسائر.

ويضم مجلس التجمع الى جانب الحاج توفيق، رئيس نقابة أصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة ورئيس نقابة أصحاب محطات المحروقات ومحلات الغاز نهار السعيدات ورئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة نبيل رمان ورئيس نقابة تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي ابو حماد ورئيس نقابة تجار الألبسة والأقمشة والأحذية منير دية.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )