الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية
اقتصاد

فولكسفاجن تستدعى 132 ألف سيارة فى روسيا

{clean_title}
الأنباط -

 موسكو -رويترز

قالت هيئة المعايير الروسية إنها تلقت إخطارا عن استدعاء طوعى لعدد 132 ألفا و605 سيارات فولكسفاجن بولو سيدان وسكودا رابيد بيعت منذ 2016.

وأوضحت الهيئة أن الاستدعاء يتعلق بمشكلة محتملة فى حلقة القطر بالسيارات.

وأجرى فولكسفاجن، أكبر شركة صناعة سيارات فى العالم، محادثات لتأسيس مشروع مشترك مع ديدى تشو شينج الصينية لإدارة جزء من أسطول الشركة المتخصصة فى خدمة حجز سيارات الأجرة والمساعدة فى تطوير سيارات "مخصصة" لخدمات ديدى.

وقال مسؤول تنفيذى كبير لدى فولكسفاجن إنه فى إطار الاتفاق بين فولكسفاجن وأكبر شركة لتطبيقات خدمات نقل الركاب فى الصين، والذى من المتوقع توقيعه فى أوائل الشهر القادم، فإن شركة صناعة السيارات الألمانية ستدير بشكل مبدئى أسطولا من حوالى 100 ألف سيارة جديدة لديدي، سيكون ثلثاها من سيارات مجموعة فولسكفاجن.