كتّاب الأنباط

الكرة ..لا تفرق !! 

{clean_title}
الأنباط -

* قضايا الرياضة عموما وكرة القدم تحديدا كثيرا ما دخلت على خط اهتمامات رجال الفن وحتى السياسة والادب باعتبارها قضايا عامة.. يخوض فيها الجميع وفق رؤيتهم وبما يحقق الوصول الى الاهداف المنشودة بعيدا عن الدخول في صراعات قد تؤجج المشاعر وتحيد عن الهدف المنشود !!  .

* كان من الممكن ان يكسب الفنان عماد الفراجين الشارع الكروي المحلي عبر برنامجه الكوميدي ..لو انه عالج مشاكل الكرة وصراع المنافسة بين فرقنا ..باسلوب راق فيه من الذكاء والحكمة ما يجعله يحقق الهدف من وراء اختيار الكرة مادة دسمة لحلقته الاخيرة غير الناجحة ابدا !! .

* نعود للتأكيد بان كل المنافسات الكروية التي تحصل في ملاعبنا ...وخصوصا في لقاء الفيصلي والوحدات تنتهي بعد نهاية المباراة حتى لو تواصل الحديث عبر مواقع التواصل ..ولهذا نفترض ان مشكلة برنامج الفراجين انتهت وباتت من الماضي ما دام الرجل اعتذر ..وما دمنا على قناعة بأن الكرة تجمع ولا تفرق !!.   

* متعة موسم كروي اوروبي مثير ...انتهت امس مع نهاية مباراة القمة بين ليفربول وريال مدريد ..لنطوي صفحة اقوى الدوريات العالمية بعد ان استمتعنا بالمستويات الفنية العالية من النجوم الكبار ..وبعد ان شاهدنا التنظيم والاداء الراقي والتشجيع المثالي والمنشات الفخمة ..والاهم تقبل النتائج حتى لو لم ترض طموحاتنا !!  .  

* نطوي صفحة الدوريات الكروية الكبرى ..ونعيش اجواء التسخين لما هو قادم جميل ومثير ...نهائيات كأس العالم في روسيا بعد ايام قليلة ..هناك قمة القمم المتعة والاثارة والنجومية والاهداف والجماهيرية ...هو كرنفال كروي بامتياز نراقب فيه كل المنتخبات ..ونأمل ان تنجح منتخباتنا العربية المغرب وتونس والسعودية ومصر بدخول المنافسات بقوة وان لا تكتفي بدور المتفرج فحسب !!   .//

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )