ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. " أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة
عربي دولي

بوتين يحذر من تجاوز الخطوط الحمراء

{clean_title}
الأنباط -

 حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الدول الغربية من تجاوز الخطوط الحمراء في التعامل مع روسيا.

وقال بوتين في كلمة ألقاها في اجتماع منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ الروسية والذي حضره رؤساء العديد من الدول، في إشارة إلى اقتراب الناتو (حلف شمال الأطلسي) من حدود روسيا:

وأفادت وسائل الإعلام الروسية بأن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون فاجأ المشاركين في أعمال منتدى بطرسبورغ بتصريح كشف فيه أن الدول الغربية خرقت وعدها بعدم ضم البلدان الأوروبية القريبة من روسيا إلى حلف الناتو.

ويجب الإشارة إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رأى لزاماً عليه أن يذكّر رؤساء الدول الغربية بأن الغرب كان له دور في قلب نظام الحكم في أوكرانيا عام 2014، مشيرا إلى 'أننا نشتبه بأن القصد ضم أوكرانيا أيضا' (إلى الناتو).

كما رأى بوتين لزاماً عليه أن يعقّب على ما جاء في كلمة الرئيس الفرنسي، مشيرا إلى 'أن إيمانويل قال إن أوروبا سقطت في اسار التبعية الأمنية للولايات المتحدة الأمريكية. لا داعي للقلق بهذا الشأن، فنحن سنساعد على توفير الأمن. على أي حال سوف نبذل ما بوسعنا لكيلا تنشأ تهديدات جديدة'. (سبوتنيك