وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة
اقتصاد

تخريج الفوج السابع من ضباط ائتمان البنك الإسلامي الأردني

{clean_title}
الأنباط -

 

سلم الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني الشهادات الخريجين من موظفي البنك المشاركين  في البرنامج التدريبي اعداد وتأهيل  ضباط الائتمان (الفوج السابع ) والذي نظمته  اكاديمية التدريب وتنمية الموارد البشرية في البنك ، وذلك خلال  حفل التخرج  الذي اقيم في مبنى الادارة العامة للبنك وبحضور الادارة العليا والتنفيذية في البنك .

وقال الاستاذ موسى شحادة ان استمرارية اقامة مصرفنا لهذا البرنامج التدريبي  وبمشاركة موظفين من مختلف فروع البنك يتم اختيارهم  وفق أُسس  ومعايير محددة من قِبل لجنة تنمية الموارد البشرية يأتي تطبيقاً لاستراتيجية البنك الهادفة لرفع سوية واداء موظفيه وتأهيلهم لتحمل مسؤولية اتخاذ القرارات الائتمانية السليمة وتحمل المسؤولية وفق توجهات البنك وخططه المستقبلية بتوفير موارد بشرية مؤهله ومتميزة تساهم في الارتقاء بأداء البنك  وتحقيق افضل النتائج .

واشتمل  البرنامج التدريبي  الذي حاضر فيه موظفي البنك من مستويات إدارية مختلفة واستمرلحوالي شهرين موضوعات من أهمها (صيغ التمويل والاستثمار الإسلامي ،مدخل للتمويل والاستثمار (مصرفية الأفراد),أسس ومعايير منح التمويل للشركات ، التحليل المالي، إدارة مخاطر التمويل، تمويل المقاولين، تمويل التجارة الخارجية، إدارة الديون المتعثرة) وعقد في قاعات اكاديمية التدريب وتنمية الموارد البشرية.