كتّاب الأنباط

الاتحاد والاصالة  !!

{clean_title}
الأنباط -

الاتحاد والاصالة  !!

* كثيرة هي الفرق التي تلوح بالانسحاب من البطولات الكروية ...بسبب الاخطاء التي يرتكبها حكام الكرة وتؤثر على مشوارها في المنافسة ..حدث هذا مرارا وفي المواسم الماضية ..ومن بعض الفرق التي تخوض منافسات دوري المحترفين ..لكن كانت القرارات انفعالية تنتهي بمجرد تدخل وجوه الخير ..الا في موضوع فريق الاصالة !!! .

* سرعة اجتماع اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم ...وسرعة اتخاذ قرار تهبيط فريق الاصالة الى دوري الدرجة الثانية دون انتظار الحلول الودية والاتصالات الجانبية ...تركا اكثر من علامة استفهام حول طبيعة القرار واسبابه ...وجعل القرار المستغرب حديث الشارع الكروي طوال الايام الماضية ..!

* مشكلة التعليمات التي تعالج موضوع انسحاب احد فرق الدوري ..أنها تمس مصالح الفرق الاخرى كلها وتسبب الضرر لها ..بدليل ان اكثر من مسه قرار انسحاب الاصالة هو فريق السلط ...بعد ان احتفل مع انصاره بالفوز بلقب الدوري وتحقيق امنية الصعود الى دوري الاضواء ..ليعود الى المنافسة للصعود من جديد !!!      .   

* من مصلحة نادي السلط ان يدافع عن حق فريقه الكروي باعتباره اكثر المتضررين ..ومن حق عشاقه ان تكون ردود افعالهم بمثل الصورة التي كشفتها تعليقاتهم عبر مواقع التواصل ..ذلك ان التعليمات غير المنطقية قد تساهم في نهاية حلم راودهم منذ سنوات وخصوصا اذا لم ينجحوا بالفوز في لقائهم الاخير !!    .  

* إدارة نادي الاصالة التي عرف عنها الجرأة في اتخاذ القرارات ورفض الظلم .. مع انعكاس قرار الانسحاب على مسيرة الفرق الاخرى ..مطالبة بالعودة عن القرار وعدم معالجة الاخطاء التي حصلت بخطأ اكبر ..حتى لا تساهم بغياب فريقها الجميل عن الساحة والحاق الاضرار بالفرق الاخرى ...ننتظر منها القرار الجريء !!  .//

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )