هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا
اقتصاد

البنك  الإسلامي الأردني يشارك بحملة نشر الثقافة المالية لطلبة الجامعات الاردنية

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان-الانباط

شارك البنك الإسلامي الأردني بالحملة التوعوية لطلبة الجامعات  الاردنية بعنوان "نحو شباب مثقف ماليا" التي اطلقها البنك المركزي الاردني دائرة حماية المستهلك المالي وبالتعاون مع البنوك الاردنية لبناء القدرات المالية والمساهمة في تضييق الفجوة المعلوماتية والسلوكية المتعلقة بالمعرفة المالية.

وقال موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني ان مشاركة مصرفنا في هذه الحملة التي استهدفت طلبة الجامعة الاردنية جاء ضمن الجهود التي نبذلها في البنك لرفع درجة الوعي ونشر الثقافة المالية الاسلامية لدى مختلف فئات المجتمع ومنهم فئة الشباب ، وتعزيزا للعلاقة  التشاركية بين مصرفنا والبنك المركزي الاردني لتطبيق الاستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي عملياً  لما فيه خدمة وصالح المجتمع .

و تستهدف الحملة التي شارك فيها موظفو البنك الاسلامي الاردني بشكل خاص فئة الشباب من طلاب الجامعات من ضمن الفئة العمرية (18-25) لتعريفها بالمنتجات المصرفية التمويلية والاستثمارية  الاسلامية  التي يقدمها البنك الاسلامي الاردني  والخدمات المصرفية الإلكترونية والبطاقات المصرفية المختلفة و تشجيع استخدامها  بين الطلبة الذين يحتاجون الى زيادة المعرفة والادراك في الحصول على المنتجات المصرفية للتسهيل عليهم قبل الدخول الى سوق العمل بعد التخرج .