كتّاب الأنباط

مجموعتنا ...مش صعبة     !!!

{clean_title}
الأنباط -

مجموعتنا ...مش صعبة     !!!

* تسرعنا بالحكم على مشوار منتخبنا الوطني لكرة القدم لمجرد ظهور نتيجة قرعة النهائيات الاسيوية ..مستندين الى مسيرة كرة القدم الاردنية الاخيرة والتراجع الذي اصابها وجعل اية مشاركة خارجية محكوما عليها بالفشل بناء على تلك المعطيات غير المنطقية لو كنا نثق بقدرات المنتخب في مشواره الجديد القادم  ! .

* لا ننكر بالطبع ان منتخبات مجموعتنا استراليا وسورية وفلسطين لديها الكثير من الخبرة والامكانات التي تؤهلها للمنافسة على بطاقتي الصعود الى الدور الثاني من النهائيات الاسيوية ..لكننا نذكر بأن منتخبنا سبق وان حقق في السنوات الماضية الفوز عليها ..مع الفارق بالطبع بين مستوى الامس واليوم    ..!

* تحقيق الانتصارات وتقديم العروض القوية والتأهل الى الدور الثاني والمنافسة على مراكز المقدمة مرهون تماما بمرحلة الاستعداد التي سيخضع لها منتخبنا في الفترة القادمة ..ولان اتحاد الكرة والادارة الفنية وضعا خطة اعداد قوية فان اللوم كل اللوم سيقع على الجهاز الفني ان اخفق في النهائيات !!      .   

* نؤكد بان كل المنتخبات التي حققت انجاز الوصول الى نهائيات اسيا ..لديها من طموحات الفوز ما يضعها في قائمة المرشحين للمنافسة حتى على اللقب ...ولهذا تجدنا لا نستهين ابدا بالمنتخبات التي وقعت في مجموعتنا ..لان لكل منتخب منها ذكريات مع الابداع وخصوصا المنتخب الفلسطيني الشقيق الذي شق طريقه وسط الصعاب والمعوقات فاستحق الاحترام    .  

* مثلما منحنا المدراء الفنيين الاجانب الفرصة وصبرنا على نتائجهم ...فحري بنا ان نمنح مدربنا الوطني الفرصة وان لا نحكم على اداء المنتخب في بطولة اسيا من اليوم ...على اعتبار ان بطولة بهذا الحجم تعد الوسيلة المثلى للحكم على كفاءة الجهاز الفني او فشله لا سمح الله ..علينا ان نقف خلفه ان نجح باركنا وان اخفق لن نسكت !!! .//

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )