اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
إحباط تهريب هروين و 150 ألف حبة مخدرة .. والقبض على مرتبطين بعصابات إقليمية رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية القضاة: المشاريع الصناعية القائمة على الإنتاج المحلي تعزز الأمن الغذائي والنمو الاقتصادي محمد شاهين يكتب: ستاد عمّان أولى من المدرج الروماني انفراج في سوق الغاز العالمي مع اقتراب عودة الإمدادات القطرية انطلاق فعاليات مهرجان "كان ياما كان" بفرع مكتبة عبد الحميد شومان بالزرقاء غدا الخميس نتفليكس تتصدر عالميا في البث الترفيهي وسط منافسة متصاعدة من المنصات الآسيوية البصمة الكربونية للذكاء الاصطناعي: نحو مساءلة مناخية للشركات الرقمية هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة الإحصاءات: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 ديوان المحاسبة يحاور الشباب في لقاء لمؤسسة ولي العهد بإربد ضمان القروض الأردنية تطلق برنامجي “الضمان من أجل التوظيف” و”ضمان التمويل الأخضر” لدعم الشركات وخلق فرص العمل وتعزيز الاستثمارات الخضراء ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية انطلاق أولى جلسات امتحان الثانوية العامة غدا تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد المياه: حملة جديدة في اربد وجنوب عمان تضبط بيع مياه مخالفة أمانة عمان: نظام رخص الإعمار والرقابة الجديد يؤسس لمرحلة متقدمة من التنظيم العمراني العيسوي يلتقي وفدا من جمعية ديوان عشائر سحاب بين احتكار الوكلاء وركود "الحرة".. من ينقذ قطاع السيارات في الأردن؟ صرخة في وجه خائن الأمانة: كيف تنام وقد أكلت حقوق العباد وخنت الوطن؟

تكريم الفائزين من خريجي جامعة البلقاء التطبيقية في جائزة جلالة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي

تكريم الفائزين من خريجي جامعة البلقاء التطبيقية في جائزة جلالة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي
الأنباط -

 أقامت جامعة البلقاء التطبيقية  احتفالا الأول من نوعه لتكريم اثنين من خريجيها فازا في جائزة جلالة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي للعام 2017 وهما المعلمة( نعيمة الحناوي والمعلم يحي قطيش). 
واعلن الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في كلمته في الاحتفال  بأن كافة كليات جامعة البلقاء التطبيقية المنتشرة في كافة أرجاء الوطن مفتوحة أمام جائزة الملكة رانيا العبدالله وأمام المعلمين للمساهمة في تنشئة أجيال يكون التميز والإبتكار والريادة منهج حياتهم. 
وبين إلى أن جامعة البلقاء التطبيقية خصصت مئة ألف دينار من موازنتها للعام 2018 لدعم الأفكار الإبداعية والريادية والإبتكارية للطلبة وستعمل على تعديل التشريعات في الجامعة لمتابعة خريجيها أينما وجدوا، وستعمل الجامعة على متابعة كافة الخريجين كما هي تتابع طلبتها الذين يدرسون فيها. 
وأوضح بأن جامعة البلقاء التطبيقية تنطلق في عملها من الأوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وسيادة القانون ومنظومة التشريعات وأن جامعة البلقاء التطبيقية تنفذ فوراً توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم. 
وبين الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي بأن جامعة البلقاء التطبيقية تعتز  بكل خريجيها كما هو اعتزاز جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بكل مواطن أردني ولذلك تعمل الجامعة على تطوير خططها لمواكبة الأسواق الوطنية والإقليمية والعالمية وتقيم شراكة حقيقية مع القطاع الخاص وتعمل على نقل نماذج تقنية في التعليم التقني والتطبيقي وبدأت في تطبيق الخطط الجديدة للدبلوم مع بداية العام الجامعي 2017 / 2018 وتعمل الجامعة على تطبيق شعار التعلم والتعليم من أجل التشغيل. 
وأشادت المدير التنفيذي لجائزة جلالة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لبنى كمال طوقان بجامعة البلقاء التطبيقية التي كانت أول مبادرة من الجامعات الأردنية في تكريم طلبتها الخريجين الحاصلين على جائزة الملكة رانيا العبدالله الأمر الذي يدل على اهتمام إدارة جامعة البلقاء التطبيقية بأبنائها الطلبة الذين يدرسون والخريجين والملتحقين في أعمالهم. 
كما أشادت المدير التنفيذي لجائزة جلالة الملكة رانيا العبدالله في التحديث والتطوير  الذي يتم في جامعة البلقاء التطبيقية من كافة النواحي وربط التعليم والتعلم بالتشغيل. وقدمت عرضاً عن جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي وبما أحدثته من تغيير في الميدان للحاصلين عليها من معلمين ومدرسين ومرشدين والذي وصل عددهم حتى الآن إلى 345 فائزاً بالجائزة  وبينت أهمية قيام جامعة البلقاء التطبيقيه بهذا الدور المقدر لتكريم المعلمين الفائزين بجائزة جلالة الملكه رانيا العبدالله ودور جامعة البلقاء التطبيقيه في نشر ثقافة التميز.
وتقدم الفائزان (يحيى قطيش ونعيمة الحناوي) بالشكر والتقدير لجامعة البلقاء التطبيقية على مبادرتها الأولى من نوعها لتكريم الخريجين الحاصلين على هذه الجائزة الهامة (جائزة جلالة الملكة رانيا العبدالله) التي أحدثت لديهم نقلة نوعية من التميز والإنجاز. 
وسلم الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي  راعي الاحتفال جائزتين تقديريتين للمعلمين الفائزين في جائزة جلالة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي كما قدم درع الجامعة للمديره  التنفيذيه لجائزة جلالة الملكة رانيا العبدالله لبنى طوقان وقد حضر الاحتفال الأساتذه نواب الرئيس وعمداء الكليات ومدراء الوحدات والدوائر وطلبة الجامعة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير