هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا
اقتصاد

زين تُباشر بالمرحلة الثالثة من مشروع تركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء

{clean_title}
الأنباط -

في عدد من المدارس الحكومية في مختلف محافظات المملكة

 

عمان - الانباط 

عمّان 28 نيسان 2018: باشرت شركة زين بالمرحلة الثالثة من تركيب الألواح التفاعلية الذكية والألواح البيضاء في عدد من المدارس الحكومية المُنتشرة في مختلف محافظات المملكة، وذلك من خلال اتفاقية التعاون المُبرمة مع وزارة التربية والتعليم منذ عام 2015، والممتدة على مدار 5 أعوام،  وتقتضي بتزويد عدد من المدارس الحكومية في مختلف محافظات المملكة، بألواح تفاعلية ذكية وألواح بيضاء، بقيمة مليون دولار، بواقع 200 ألف دولار سنوياً.

وتندرج هذه الخطوة من جانب زين ضمن سعيها الدؤوب في توظيف التكنولوجيا لخدمة التعليم، وتطوير العملية التعليمية، من خلال دمج أدوات التعلم التفاعلية التي تُسهم في زيادة التفاعل بين الطلاب واكتساب فهم أفضل بطريقة أبسط، إلى جانب توفير بيئة تعليميّة تتناسب مع روح العصر الذي يعتمد على التكنولوجيا الحديثة. وتماشياً مع الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة SDGs التي وضعها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، والمُتمثل في "التعليم الجيد"، حيث  قامت زين مؤخراً بتوقيع مذكرة تفاهم مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) وذلك لإتمام مساعيها للإنضمام إلى الجهود العالمية لتحقيق المزيد من أهداف التنمية المستدامة واعتماد هذه الأهداف ضمن إطار الجهود المبذولة في مجال المسؤولية الاجتماعية ومسؤولية ريادة الأعمال .

   

وقامت زين في المرحلة الثالثة بتركيب 1177 لوحاً تفاعلياً ذكياً وأبيض في 77 مدرسة في كل من منطقة الجيزة في العاصمة عمّان، وفي مدينة ذيبان في محافظة مادبا، وفي لواء القصر في محافظة الكرك، وفي مدينة الشوبك، واقليم البتراء، في محافظة معان، وفي محافظة العقبة، فيما ستقوم زين بمواصلة تركيب الألواح في هذه المرحلة حتى نهاية الربع الثاني من العام الحالي.

يُذكر بأن زين قد قامت بتركيب 3,133 لوحاً تفاعلياً ذكياً وأبيض خلال المراحل الثلاثة من المشروع  تم تركيبها في عدد من المدارس في العاصمة عمّان شملت ناعور، ووادي السير، والجامعة، وماركا، وعين الباشا، والموقَر، وسحاب، ومحافظة البلقاء، ودير علًا، والقويسمة، ومحافظة الزرقاء في الرصيفة، ومحافظة جرش، ومحافظة عجلون، ومحافظة المفرق، ومحافظة الرمثا، ومحافظة ااتربد، في الكورة، وبني كنانة، والشونة الجنوبية ومأدبا في ذيبان، والبادية الشمالية، والبادية الغربية.