هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا
اقتصاد

وزير الاستثمار يفتتح مكتب لشركة "أندر آرمور" لصناعة المنسوجات

{clean_title}
الأنباط -

وزير الاستثمار يفتتح مكتب لشركة "أندر آرمور" لصناعة المنسوجات

  عمان-الانباط

افتتح وزير الدولة لشؤون الاستثمار /رئيس هيئة الاستثمار مهند شحادة  مكتب إقليمي لشركة 'أندر آرمور Under Armour' الأميركية لصناعة المنسوجات الرياضية في عمان.

وأكد شحادة أن افتتاح المكتب الاقليمي في المملكة يأتي لخدمة الأسواق في المنطقة ومنها دول الخليج والعراق، ويأتي في سياق الاستفادة من اتفاقيات التبادل التجاري الموقعة مع دول عدة منها الاتحاد الأوروبي'.

وأضاف شحادة أن هذه الشركة تشغل مصانع أردنية حالياً حيث تشتري منتجاتها من مصانع أردنية بحجم تزيد على 150 مليون دولار سنويا إذ يعتبر الأردن من أكبر منتجي المنسوجات التي تستخدمها شركة Under Armour في صناعة الملابس.

 وتعتبر شركة أندر ارمور ومقرها ولاية ميرلاند الأميركية، من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الالبسة الرياضية والاحذية بحجم رأسمال يصل إلى حوالي 4 مليارات دولار وتوظف ما يقارب 11 ألف موظف ولديها فروع في عدد من الأسواق العالمية المتقدمة.

وقال شحادة أنّ 'مثل هذه الخطوة من قبل الشركة هي دليل على أن البيئة الاستثمارية في الأردن بيئة جاذبة وآمنة، ومحفزة للاستثمار وهي إحدى الاستراتيجيات التي تعمل عليها هيئة الاستثمار منذ عام ونصف العام'.

وتعتبر شركة Under Armour من أكبر المصدرين في الزرقاء إذ بلغت صادراتها العام 2015 أكثر من 160 مليون دولار .