اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
مهرجان جرش ينطلق في 23 تموز المقبل إحباط تهريب هروين و 150 ألف حبة مخدرة .. والقبض على مرتبطين بعصابات إقليمية رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية القضاة: المشاريع الصناعية القائمة على الإنتاج المحلي تعزز الأمن الغذائي والنمو الاقتصادي محمد شاهين يكتب: ستاد عمّان أولى من المدرج الروماني انفراج في سوق الغاز العالمي مع اقتراب عودة الإمدادات القطرية انطلاق فعاليات مهرجان "كان ياما كان" بفرع مكتبة عبد الحميد شومان بالزرقاء غدا الخميس نتفليكس تتصدر عالميا في البث الترفيهي وسط منافسة متصاعدة من المنصات الآسيوية البصمة الكربونية للذكاء الاصطناعي: نحو مساءلة مناخية للشركات الرقمية هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة الإحصاءات: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 ديوان المحاسبة يحاور الشباب في لقاء لمؤسسة ولي العهد بإربد ضمان القروض الأردنية تطلق برنامجي “الضمان من أجل التوظيف” و”ضمان التمويل الأخضر” لدعم الشركات وخلق فرص العمل وتعزيز الاستثمارات الخضراء ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية انطلاق أولى جلسات امتحان الثانوية العامة غدا تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد المياه: حملة جديدة في اربد وجنوب عمان تضبط بيع مياه مخالفة أمانة عمان: نظام رخص الإعمار والرقابة الجديد يؤسس لمرحلة متقدمة من التنظيم العمراني العيسوي يلتقي وفدا من جمعية ديوان عشائر سحاب بين احتكار الوكلاء وركود "الحرة".. من ينقذ قطاع السيارات في الأردن؟

مؤسسة أربد أجمل تنظم معرضا فنيا بمناسبة عيد العمال.

مؤسسة أربد أجمل تنظم معرضا فنيا بمناسبة عيد العمال
الأنباط -

برعاية المهندسة ماجدة شويات الرئيس الفخري لمؤسسة اربد اجمل وبحضور الفنان الاردني حسين طبيشات ، وبمناسبة عيد العمال افتتح في جاليري ارب ارت اربد معرضا فنيا اشتمل على عدد من اللوحات الفنية ، وبحضور نائب رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية السيدة فايزة الزعبي ومدير جاليري ارب ارت الفنان محمد هزايمة والفنانة مرام حسن ومدير مؤسسة اربد اجمل محمود طبيشات وعدد من الشخصيات الثقافية والفنية . وتحدث راعي الحفل المهندسة ماجدة شويات بأن عبرت عن بالغ سعادتها برعاية ومشاركة الفنانين الموهوبين في مجال الرسم من خلال عرض لوحاتهم الفنية وتوجهت بالشكر والثناء لإدارة جاليري أرب أرت على دعمهم للفنانين من خلال توفير المكان المناسب لعرض ابداعاتهم . واضاف الفنان محمد هزايمة مدير جاليري أرب أرت نحن في جاليري أرب أرت نفتح ابوابنا لكل الفنانين والمبدعين في مجال الرسم حيث يقوم جاليري أرب أرت بعقد دورات في الرسم وفنون الخط وعقد مسابقات للرسم لابراز مواهب الشباب . وتحدثت احد المشاركات الفنانة جيهان الكردي بأن اعربت عن بالغ سعادتها للمشاركة في هذا المعرض ، حيث اكتساب المهارة والخبرة والثقة في النفس من خلال عرض لوحاتها الفنية وأثنت على جهود ادارة جاليري ارب أرت لإتاحته الفرصة لعرض اعمال الفنانين للمجتمع والمهتمين . وقام راعي الحفل بتكريم الفنانين والمشاركين بالمعر

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير