كتّاب الأنباط

عندما يخطط الاتحاد   !

{clean_title}
الأنباط -

عندما يخطط الاتحاد   !

* اتحاد كرة القدم يخطط للمواسم الاربعة المقبلة ..من خلال اللجنة التي شكلها مؤخرا لاجل هذه الغاية وهو تطور ايجابي مهم افتقدناه من سنوات طوال وتحديدا منذ رحيل المرحوم الجوهري الذي كان يضع استراتيجيات واضحة ..يتم العمل بها بصورة دقيقة جدا .. ومن أجل هذا كان النجاح رفيقنا في تلك الفترة ! .

* اعتدنا في كل موسم ان تتواصل التغييرات على جداول المسابقات ...حتى قبل ان يجف حبر الورق الذي كتب به ..تبديل الملاعب ونقل المباريات وتغيير التوقيت ..يحصل هذا مرارا وفي كل موسم ...بحيث تتقطع اوصال البطولات مثلما حصل قبل ايام في موضوع استضافة البطولة الاسيوية على حساب مباريات الدوري ..!

* في كل دول العالم هناك استحقاقات للمنتخبات الوطنية وفرق الاندية على مستوى البطولات الخارجية ..ولهذا تخطط الاتحادات الكروية الدولية التي تعمل وفق نهج مبرمج على تنظيم برامج بطولاتها وفق تلك الارتباطات ...في ملاعبنا لا نراعي تلك الارتباطات مطلقا والطريقة المثلى هي ايقاف بطولة الدوري ..!!     .   

* في بداية كل موسم كروي تجدنا في العادة نحتفظ ببرامج بطولات الكرة في أوروبا ..فتجد الدوريات في اسبانيا والمانيا وايطاليا وغيرها ..لها بداية معروفة ونهاية ثابتة لا تتغير الا في الظروف الصعبة ..فهل نطمح من لجنة التخطيط التي بشرتنا بمواسم اربعة ..ان تخطط بشكل صحيح لموسم واحد على الاقل !!!   .  

* وحتى نتعرف بشكل صحيح على غياب التخطيط الذي يقوم به الاتحاد ...لنا ان نعلم ان المدرب الاميركي لمنتخبنا الوطني للسيدات لا يملك مؤهلات عالية ولا يملك حتى سيرة ذاتية تؤهله لقيادة المنتخب الوطني كما علمنا ..ورغم ذلك لم يكتشف الاتحاد الامر الا بعد الخسائر التي نالها المنتخب الى جانب تواضع مستواه الفني ..رغم المعسكرات الطويلة التي خضع لها !! .//

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )