الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
منوعات

لكزس CT 2020 الجديدة كلياً القادمة تعلن أنها ستتحدى تسلا موديل 3

لكزس CT 2020 الجديدة كلياً القادمة تعلن أنها ستتحدى تسلا موديل 3
الأنباط -

لكزس CT 2020 الجديدة كلياً القادمة تعلن أنها ستتحدى تسلا موديل 3

طوكيو – وكالات

مع مواجهة تسلا موديل 3 أصغر سيارة كهربائية لدى شركة تسلا الأمريكية مشاكل في خطوط الإنتاج وتأخير هائل في توصيل طلبات الشراء الضخمة ، أعلنت الشركة اليابانية لكزس عن معلومات رسمية تتعلق بسياراتها القادمة لكزس CT 2020 .

تسعى لكزس CT 2020 في جيلها المقبل منافسة سيارة السيدان الكهربائية صغيرة الحجم تسلا موديل 3 ، وهذا يعني أن طراز CT الهجين في الوقت الراهن سيصبح يتوفر بنسخة كهربائية بالكامل .

وفقاً لما نشره موقع Auto Express الجيل المقبل من طراز لكزس سي تي – Lexus CT ، ستتوفر بنسخة هجينة كما في طرازها الحالي ، كما أنها ستمتلك نسخها كهربائية بالكامل لا تحتاج لأي قطرة من البنزين لكي تتحرك .

وأشار التقرير إلى أن لكزس UX الجديدة كلياً ستسحب العديد من زبائن سيارة لكزس CT الحالية لأنها لا تتوفر بنسخة كهربائية ، وهذا هو السبب الرئيسي لتوفيها بنسخة كهربائية .

يرجح فريقنا أن تعتمد سيارة CT 2020 القادمة على منصة TNGA من الصانع الياباني تويوتا مثل كلاً من ؛ كامري و بريوس و افالون و CT-H ، وبالتأكيد ستحصل على لمسات فاخرة تليق باسم لكزس العلامة الفاخرة من شركة تويوتا .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة لكزس CT 2018 الحالية تعتمد ميكانيكياً على نظام هجين مكون من محركين ؛ بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر يولد يولد قوة 98 حصان، ومحرك ثاني كهربائي بقوة 80 حصان لتبلغ قوة السيارة باستخدام المحركين معاً 134 حصان، وتنتقل القوة عبر صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من نوع  CVT إلى العجلات الأمامية.

أما سيارة لكزس UX 2019 التي سبق والتقينا بها في إطلاقها العالمي الأول بنسختها الإنتاجية الشهر الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات فتتوفر بنسخيتن :

لكزس UX 200 مزودة بمحرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 168 حصان .

لكزس UX 250h الهجينة التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائي يولدان معاً قوة 176 حصان .

متابعي عرب جي تي شاركونا رأيكم هل أنتم من مشجعي إنتشار السيارة الكهربائية بالكامل أم لا .