عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
عربي دولي

الكرملين: بوتين وترامب لم يتراهنا على سباق التسلح

{clean_title}
الأنباط -

نفى المتحدث باسم الكرملين أن يكون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد هاتف نظيره الروسي فلاديمير بوتين ليعرب له عن ثقته بالفوز في سباق التسلح إذا ما اندلع بين البلدين مجددا.

وسبق لقناة NBC ونقلت عن مسؤولين أمريكيين اثنين لم تذكر اسميهما، زعمهما بأن ترامب قال لبوتين خلال اتصال هاتفي بينهما في 20 مارس الحالي: "إذا أردتم سباقا للتسلح، فيمكننا فعل ذلك لكنني أنا من سيفوز فيه".

وقال دميتري بيسكوف في تعليق بهذا الصدد للصحفيين اليوم: "كلا، لم ترد هذه الجملة خلال المكالمة، وهذه الأنباء تتعارض مع الواقع".

وأضاف بيسكوف أن الكرملين نشر بيانا حول المكالمة تضمن "كل ما اعتبرنا الحديث عنه ضروريا"، لافتا إلى أن "الجانب الروسي لم يفصح أبدا عن محتوى المحادثات الخاصة بين رؤساء الدول".

وأعلن المكتب الصحفي للكرملين في 20 مارس أن ترامب اتصل ببوتين وهنأه بالفوز في الانتخابات الرئاسية الروسية، كما أبدى الرئيسان تأييدهما لتطوير التعاون العملي على مختلف الاتجاهات، بما فيها قضايا الاستقرار الاستراتيجي ومحاربة الإرهاب الدولي.