عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
عربي دولي

النتائج الأولية تظهر تقدم السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية

{clean_title}
الأنباط -

 قالت البوابة الإلكترونية لصحيفة أخبار اليوم الرسمية يوم الخميس إن النتائج الأولية لفرز الأصوات بانتخابات الرئاسة المصرية تظهر تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بحصوله على 21.5 مليون صوت.

وخاض السيسي الانتخابات دون منافسة حقيقية بعد إلقاء القبض على أحد المرشحين البارزين وانسحاب آخرين، ومن المرجح أن يفوز بولاية رئاسية ثانية مدتها أربع سنوات.

وأطلقت الهيئة الوطنية للانتخابات نداء قبيل انتهاء التصويت لدعوة الناخبين للإدلاء بأصواتهم أملا في زيادة نسبة المشاركة التي يعتبرها السيسي ضرورية لإضفاء الشرعية على فوزه.

وذكرت بوابة أخبار اليوم الإلكترونية أن موسى مصطفى موسى، المرشح الوحيد أمام السيسي والذي يعد من مؤيديه، حصل على 721 ألف صوت.

وعدد الناخبين المسجلين في مصر حوالي 60 مليونا. وقال بعض الناخبين إنهم حصلوا على أموال ومغريات أخرى ليشاركوا في الاقتراع.

ومن المقرر أن تصدر النتائج النهائية للانتخابات يوم الاثنين. (رويترز)