اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
سلطة وادي الأردن: التقنيات الذكية في الري تعزز كفاءة الإنتاج والاستدامة الزراعية تباين في مواقف الولايات المتحدة وإيران بشأن مضيق هرمز والملف النووي وزير الصحة يوجّه بتأمين نواقص المواد المخبرية لضمان استمرارية الفحوصات عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز أجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة حبس مصري ترك الحشيش بجوار رضيعه .. فكاد يفقد حياته مخاطر ارتداء النظارات الشمسية دون فلتر للأشعة فوق البنفسجية العراق .. شاب يخسر حياته خلال تزاحم على وجبة "القيمة" الشعبية الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية البنك العربي يجدد دعمه لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام الكونغرس الأميركي يدعو لسحب القوات الأميركية من العمليات ضد إيران تجارة المركبات بيد القلة والمنطقة الحرة تدخل مرحلة "الإعدام" ترامب: الإيرانيون وافقوا على عدم امتلاك السلاح النووي "أرشيفو فار" الإسباني: هدف الجزائر الثاني أمام الأردن تسلل الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة عصف ذهني مع بنات افكاري"" الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية مدير عام "المصابين العسكريين" يزور مناجم الفوسفات المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية

رسالة من النشامى

رسالة من النشامى
الأنباط -

وكأنها دعوة للوقوف خلف المنتخب الوِطني في مبارياته المهمة المقبلة ابتداء من لقاء اليوم امام فيتنام ..تلك الرسالة المصورة التي سجلها نجوم الفريق الوطني .. وناشدوا من خلالها جمهورنا الوفي للحضور ومتابعة المباراة والوقوف خلف الفريق وممارسة دورهم الطليعي المعتاد الذي كثيرا ما عودونا عليه خلال مواجهات النشامى الطويلة التي كانوا خلالها العامل المؤثر واللاعب المميز والمساهم الحقيقي في كل الانتصارات والنتائج المشرفة التي حققها المنتخب خلال سنوات الطفرة المعروفة ...!!

رسالة النجوم هي تعبير واضح عما يدور في خلد اللاعبين الذين عاشوا الغربة خلال المباريات الاخيرة التي خاضها المنتخب في ظل تراجع الاهتمام الجماهيري على صعيد مباريات النشامى ..على اعتباران منافسات الدوري تجد الكثير من الاهتمام والاقبال الجماهيري الكبيرين..غير ان الغياب الجماهيري عن لقاءات النشامى ترك الكثير من الغصة في نفوس اللاعبين الذين وجدوا في هذا  الغياب ..غياب العنصر المهم والمؤثر والذي لا تستقيم الامور ..ولا تتحقق النتائج والابداعات ومعها الانتصارات الا من خلال حضوره فوق المدرجات ...!!

وان كنا نرى بأن المستوى الفني الكبير هو وحده الكفيل باعادة الجماهير الى المدرجات من جديد لا سيما وان النتائج الاخيرة للنشامى ..وخصوصا بعد خروجه من تصفيات كأس العالم ..وخوضه تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة للنهائيات امام اضعف منتخبات القارة  ..الى جانب تراجع المستوى الفني في ظل تقلب المدراء الفنيين الذين ساهموا في هذا الوضع..الا ان غياب الجماهير اعتمادا على كل تلك المعطيات من شأنه ان يساهم في هذا الحال وان يزيد الفجوة ما بين المنتخب وعشاقه وهو ما لا يخدم المرحلة المقبلة التي تتطلب ان يقف الجميع خلف النشامى رمزنا الكروي الجميل ...!

ندرك بأن الحضور الجماهيري لا يحتاج لمناشدة او حوافز وترغيب ...لكننا نفترض ان اتحاد الكرة الذي مارس عبر لجنته التأديبية القسوة على الجماهير من خلال العقوبات الجماعية التي فرضها عليهم بسبب البعض منهم ..مطالب بأن يعيد الود للعلاقة بينه وبين عشاق المدرجات عبر توفير التسهيلات امامهم للحضور والمغادرة بصورة تكفل راحتهم وضمان تواصلهم مع مباريات النشامى في الفترة المقبلة ..!

نتمنى ان تكون رسالة النجوم قد وصلت ولامست اسماع واشواق عشاق الكرة وحركت كوامن الوفاء في نفوسهم علنا نشاهد حضورهم الراقي ابتداء من لقاء اليوم ..//

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير