وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. " أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها متخذ القرار والوضع الإقتصادي... 54 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم
اقتصاد

فينكا للتمويل الأصغر تعقد ورشة توعية بالجرائم المالية والمصرفية

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان-الانباط

تحت رعاية مدير إدارة البحث الجنائي وبحضور العقيد الدكتور نوفل الأزايدة مندوبا عنه ، عقدت شركة فينكا للتمويل الأصغر ورشة تدريبية توعوية خاصة بالجرائم المالية والمصرفية لكافة موظفي الشركة في المكتب الرئيسي والأفرع بالتعاون مع مديرية الأمن العام - إدارة البحث الجنائي.

تم عقد هذه الورشة ضمن سلسلة برامج التدريب التوعوية الخاصة بالشركة وفي ظل الظروف التي سادت مؤخراً حول جرائم السطو في المؤسسات المالية والمصرفية وكيفية التصدي لها.

تضمنت الورشة عدة محاور مختلفة وذات أهمية عالية بدأت مع المقدم الدكتور رمزي الدبك - رئيس شعبة المتابعة والتحقيقات الخاصة، بالحديث عن التعامل مع جرائم السطو والإجراءات الأمنية الوقائية التي يجب اتخاذها من قبل المؤسسات المالية والمصرفية في مكافحة السطو ، ومن ثم تم الحديث من قبل الرائد - رائد الرواشدة من وحدة الجرائم الإلكترونية عن الجرائم الإلكترونية " الواقع والتطبيق " ومدى خطورتها وعرض لحقائق وقصص واقعية، وأخيراً المحور الثالث تناول حالات دراسية لجرائم مالية ومصرفية مقدمة من قبل المقدم رضوان العواملة - رئيس قسم الجرائم المالية والمصرفية و قد تم اختتام الورشة بجلسة نقاشية وتكريم المتحدثين .