عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
عربي دولي

ليبرمان : لن تكون هناك ايران نووية

{clean_title}
الأنباط -

اكد ان الوضع في محيط غزة افضل من الحدود الشمالية

 بيت لحم- معا- قال وزير الجيش الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان إن الوضع في مستوطنات محيط قطاع غزة، أفضل بكثير من الوضع في المستوطنات والتجمعات قرب الحدود الشمالية.

ونقلت القناة العاشرة عن ليبرمان في إطار تقييمه لاستعدادات الجبهة الداخلية في الشمال، قوله: بدون شك، الوضع الأفضل هو في غلاف غزة بالجنوب، أما الوضع في الشمال فهو الأسوأ على الإطلاق.

وأضاف أنه يسكن في محيط غزة 46 ألف مستوطن على مساحة 300 كم مربع، خصصت إسرائيل 37 ألف شيكل لكل فرد منهم، وهذا تسبب بجاهزية على أعلى المستويات، أما في الشمال بالوضع متدهور جدا فقد خصصت الحكومة 970 شيكلا لكل مستوطن.

وقال ليبرمان إنه عقد 52 اجتماعا بهذا الشأن مؤكدا على ضرورة رصد الأموال لصالح تحسين الوضع في الشمال.

وفي الشأن الإيراني، قال ليبرمان لن تكون هناك إيران نووية، نقطة، مضيفا أنه لن يكون هناك أي وجود إيراني في سوريا.

وحول تصاعد التوتر في محيط قطاع غزة، ودعوات حماس للتصعيد في ذكرى يوم الأرض التي تتزامن مع عيد الفصح اليهودي، قال ليبرمان، إنه في كل أمر يتوجب التعامل بهدوء وحزم، نحن جاهزون لأي سيناريو، ورفعنا درجة الاستعداد وسنتعامل مع كل حدث في وقته.