إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. " أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها متخذ القرار والوضع الإقتصادي...
اقتصاد

ملتقى اعمال اردني كيني اليوم

{clean_title}
الأنباط -

ملتقى اعمال اردني كيني اليوم

عمان-الانباط

تنظم غرفة صناعة الاردن وهيئة الاستثمار بعمان اليوم الاثنين ملتقى الاعمال الاردني – الكيني لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، وذلك على هامش زيارة وفد اقتصادي كيني للمملكة تستمر عدة ايام.

ويأتي تنظيم الملتقى استكمالا للجهود الرسمية في فتح أسواق جديدة وواعدة وغير تقليدية للصادرات الأردنية بالسوق الأفريقية الذي يعتبر أحد الأسواق الواعدة والمهمة للمنتجات الوطنية.

ويهدف الملتقى الذي سيشارك فيه عدد كبير من الشركات الصناعية الاردنية المهتمة بالتصدير الى للسوق الكينية الى اتاحة الفرصة للتعارف والتواصل بين المصدرين والمستوردين من كلا البلدين.

ويتضمن المنتدى الذي سيفتتحه وزير دولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة لقاءات عمل ثنائية بين الشركات الصناعية الاردنية واصحاب الاعمال الكينيين المهتمين باستيراد المنتجات الاردنية، كما سيتم تنظيم زيارات وجولات ميدانية للوفد الكيني الاقتصادي الى عدد من المصانع والمدن الصناعية للتعرف عن كثب على المستوى المتقدم للصناعات الأردنية والمناخ الاستثماري بالأردن.

ويضم الوفد الكيني ممثلين عن العديد من القطاعات الاقتصادية منها الصناعات الانشائية والدهانات والكهربائية وتكنولوجيا المعلومات والعلاجية والدوائية والكيماوية والاسمدة، والغذائية، الورق والتعبئة والتغليف.