وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. " أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها متخذ القرار والوضع الإقتصادي... 54 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم
اقتصاد

د. زعرب  عضوا في مجلس ادارة الاتحاد الاردني لشركات التأمين

{clean_title}
الأنباط -

 عمان-الانباط

قرر مجلس ادارة الاتحاد الاردني لشركات التأمين في جلسته المنعقدة يوم الخميس الموافق 22/3/2018 تسمية الدكتور وليد زعرب عضو سابعا في مجلس ادارة الاتحاد تنفيذا لمتطلبات نظام الاتحاد الاردني لشركات التامين رقم ١٠٧ لسنة ٢٠٠٨ وتعديلاته خلفا للعضو المستقيل.

ويذكر أن الدكتور وليد وائل زعرب الذي يشغل منصب مدير عام  الشركة الأردنية الفرنسية للتامين (جوفيكو) سبق له أن انتخب عضوا في مجلس إدارة الاتحاد  لعدة دورات منذ العام ٢٠٠٠.

وخلال عضويته في مجلس الإدارة كان عضوا فاعلا باستمرار وعزز دور المجلس في تنفيذ استراتيجيته ببناء شراكة فاعلة مع المؤسسات الرسمية وفي مقدمتها مديرية الأمن العام نظرا للعلاقة الوثيقة التي تربط شركته بمؤسسات الدولة عموما والأمن العام خصوصا بتوفير مختلف أنواع التأمين والتغطيات التأمينية المناسبة لكافة نشاطات وممتلكات هذه المؤسسات إضافة إلى أفرادها  حيث حازت الشركة على ثقتها لسرعة تسوية التعويضات والتعاون المستمر لما فيه مصلحة المؤمن لهم والمصداقية في الوفاء بالالتزامات التعاقدية المتفق عليها مما عزز الثقة بقطاع التأمين عموما .

وشملت إنجازات المجلس خلال عضوية الدكتور وليد زعرب توقيع عدة اتفاقيات تعاون مع الأمن العام كانت أولها في عام ٢٠٠٤ لبدء إصدار وثائق التأمين الإلزامي الكترونيا من خلال نظام محوسب بدأ العمل به عام ٢٠٠٥ وتبعه اتفاقيات أخرى منها اتفاقية تعاون بإصدار  تقارير الحوادث المرورية الكترونيا  E-Kroka  بدأ العمل بها تدريجيا عام ٢٠١٤ واتفاقية أخرى لتوفير الحماية الامنية لشركات التامين عام ٢٠١٢ بعد الاعتداءات التي تعرضت لها شركات التأمين من العصابات التي تمتهن افتعال الحوادث المرورية للحصول على تعويضات من شركات التأمين بطرق غير مشروعة وغير عادلة .

وقد أكد الاتحاد الاردني لشركات التأمين على أهمية انضمام الدكتور وليد زعرب الى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ماجد سميرات وبعضوية الزملاء السيد عماد الحجة نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة كل من السيد فادي سعادة والمهندس أسامة جعنينة والسيدة  منال جرار والدكتورة  لانا بدر ومدير الاتحاد  الأستاذ ماهر الحسين ،والذي يشكل اضافة نوعية لتشكيلة المجلس نظرا لخبرته الكبرى في مجال التأمين وعلاقته الطيبة مع شركات التأمين واعادة التأمين العربية والتي يؤمل ان تنعكس ايجاباً على مسيرة الاتحاد.

 وتنتهي دورة مجلس إدارة الاتحاد الحالي  الخامسة عشرة في نيسان من عام ٢٠١٩ .