كتّاب الأنباط

المنتخب أولا ...والدوري  ..؟!! 

{clean_title}
الأنباط -

المنتخب أولا ...والدوري  ..؟!! 

* المنتخب الوطني يحتل قائمة الاولويات في عمل اتحاد كرة القدم ..ولهذا يجد كل الدعم والاهتمام وتوظف كل الامكانات من أجل نجاح مرحلة اعداده للنهائيات الاسيوية في الامارات بداية العام المقبل ..وهو وضع قد يجد القبول من اوساط الكرة شريطة ان لا يكون كل هذا الاهتمام على حساب مصالح الاندية !!  .

* نتابع مشوار منتخبات العالم وهي تستعد لدخول منافسات المونديال بعد اشهر قليلة ..فلا نجد تعارضا ما بين ارتباطات نجومها مع انديتهم وما بين التزامهم بالمباريات الودية التي تقام حاليا ..بحيث يتوقف نشاط الدوري لفترة قصيرة لا تتجاوز الاسبوعين ..في حين يتوقف الدوري في ملاعبنا لاكثر من 40  يوما !! .     .   

* الفترة الطويلة التي تفصلنا عن موعد انطلاق دوري الكرة من جديد ..ترتب على الاندية الكثير من الاعباء المالية فيما يتعلق بالتزامات اللاعبين والاجهزة الفنية ..عدا عن الضرر الذي يصيب الفرق جراء الراحة الاجبارية الطويلة التي من شأنها ان تخدم بعض الفرق وتلحق الضرر بالفرق الاخرى !!  .  

* حتى لو لم تتوافق تشكيلة منتخبنا الوطني مع رغبات البعض من جماهير الاندية التي ترغب بمشاهدة نجومها المفضلين الا ان هذا الامر لا يعني محاربة الجهاز الفني ومقاطعة مباريات المنتخب والانتقاد المتواصل عبر مواقع التواصل ..ما دمنا نتفق جميعا على مصلحة الفريق واهمية دعمه في المرحلة المقبلة  .

* نفترض في ظل وجود المدير الفني في اتحاد كرة القدم التونسي مالوش ان تستقر الامور في الموسم المقبل وان تسير البطولات وفق برنامج محدد يراعي الارتباطات الخارجية لفرق الاندية والمنتخبات الوطنية ..ولا يمس بهيبة البطولات واستمراريتها ...فمن غير المعقول ان تدخل فرق المحترفين في فترة راحة طويلة رغم ان الدوري شارف على النهاية !!//     .

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )