عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
عربي دولي

السيسي يؤكد لعباس ضرورة المضي بالمصالحة واحتواء الخلافات

{clean_title}
الأنباط -

القاهرة - صفا

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال اتصال هاتفي أجراه مع الرئيس محمود عباس امس الإثنين، ضرورة المضي قدمًا في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، واحتواء أي خلافات.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصري السفير بسام راضي في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة "صفا" إن: "الرئيس (السيسي) تباحث مع الرئيس الفلسطيني حول التطورات على الساحة الفلسطينية".

وأضاف "حيث تم التأكيد على ضرورة المضي قدمًا في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية والعمل على احتواء أي خلافات والتغلب على جميع الصعوبات التي تواجه تلك الجهود بما يُحقق وحدة الصف ومصالح الشعب الفلسطيني الشقيق".

وأشار السفير راضي إلى أن الرئيسان ناقشا أخر المستجدات على صعيد عدد من الملفات العربية والإقليمية، وذلك في إطار التنسيق والتشاور الدوري.

وأعرب عباس، وفق السفير راضي، عن "خالص التقدير لجهود ومواقف مصر التاريخية والثابتة في دعم القضية الفلسطينية".

وأشار عباس إلى "ما يعكسه ذلك من عمق وخصوصية العلاقات المصرية الفلسطينية وما يجمع بين الشعبين من روابط ممتدة".

واتفق الرئيسان، وفق المسؤول المصري، على مواصلة التشاور والتنسيق إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

شرح الصورة

السيسي وعباس "ارشيفية"