الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
منوعات

BP23 ستكون أسرع سيارة ماكلارين حتى الآن بعد معرفة سرعتها القصوى

BP23 ستكون أسرع سيارة ماكلارين حتى الآن بعد معرفة سرعتها القصوى
الأنباط -

BP23 ستكون أسرع سيارة ماكلارين حتى الآن بعد معرفة سرعتها القصوى

لندن – وكالات

بعد سيارة ماكلارين سينا حان وقت الحديث عن سيارة ماكلارين BP23 هايبر جي تي القادمة ، والتي ستكون أسرع سيارة ماكلارين إنتاجية حتى الآن بعد معرفة سرعتها القصوى .

حيث أعلن السيد Mike Flewitt ، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين البريطانية ، مؤخراً أن سيارة ماكلارين BP23 هايبر جي تي الخارقة القادمة ستمتلك سرعة قصوى تزيد عن 391 كم/س (234 ميل/س) ، لتكون بذلك أسرع سيارة ماكلارين في التاريخ حتى الآن .

وأضاف رئيس الشركة البريطانية أنه سيتم إنتاج 106 سيارة فقط من هذا الطراز ، أما بالنسبة لـ سعر ماكلارين BP23 هايبر جي تي القادمة فيلبغ 1.6 باوند ، أي ما يعادل 2,219,508 دولار أمريكي أو 8,323,155 ريال سعودي ، وبيعت جميع النسخ حتى قبل إطلاق هذه السيارة الخارقة .

ميكانيكياً ستعمل سيارة ماكلارين BP23 هايبر جي تي القادمة بنظام هجين مكون من محرك بنزين ومحرك كهربائي يعملان معاً ومن المرجح أن تبلغ قوتهما معاً 903 حصان ،

تم تطوير هذه السيارة الخارقة من قبل قسم MSO للعملايات الخاصة في شركة ماكلارين ، وستتميز أسرع سيارة ماكلارين حتى الآن بحصولها هعلى مقصورة داخلية تحتوي على 3 مقاعد للركاب.

حالما يتوفر لفريقنا معلومات رسمية إضافية عن سيارة ماكلارين BP23 هايبر GT القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.