الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات الجامعة الأردنية تنهي استعداداتها لإجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة إطلاق "وقفيّة مؤسسة الحسين للسرطان" بالتعاون مع البنك الإسلامي الأردني الاحتلال يخطر بهدم منزلين غرب رام الله ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية بورصة عمان تنهي تعاملاتها على ارتفاع الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق كوكب اليابان ومجرّة الاردنية بنك الطعام الأردني يكرم الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات وزير المياه والري ومديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية يدشنان محطة ضخ الواحة منظمة ماب كندا ومركز تلسكوب الطبي : اجراء فحوصات بصرية لأكثر من 500 طفل وأسرهم في غور الصافي قوات الاحتلال الإسرائيلي تشرع بهدم بناية جنوبي بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الصفدي يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة 49 دينارًا .. الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال
شباب وجامعات

السعد يتفقد سير العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة السادس والعشرين

{clean_title}
الأنباط -

السعد يتفقد سير العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة السادس والعشرين
تفقد القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زياد السعد سير عملية الاقتراع لانتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة للدورة السادسة والعشرين للعام الجامعي 2017/2018، والتي شهدت إقبالا كبيراَ عكس اهتمام الطلبة بممارسة حقهم الديمقراطي في اختيار ممثليهم.
وأكد السعد على الاهتمام الذي توليه اليرموك لمجلس اتحاد الطلبة الذي يعد حلقة الوصل بين الجسم الطلابي من جهة وإدارة الجامعة من جهة أخرى، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة ستقدم كافة أشكال الدعم لإنجاح عمل مجلس الاتحاد مما يسهم في إعداد جيل واع ومتعلم الأمر الذي ينعكس ايجابا على سير العملية التعليمية بالجامعة. 
ودعا السعد خلال جولته على مراكز الاقتراع التي توزعت في كافة كليات الجامعة، الطلبة إلى ضرورة اختيار من يمثلهم لتجسيد طموحاتهم ومطالبهم في مختلف القضايا الأكاديمية التي تهمهم، والإقبال على الانتخابات بروح ديمقراطية تعكس تطلعات الوطن والجامعة لبناء الأردن الحديث، مؤكدا أن العملية الانتخابية في الجامعة أثبتت على الدوام نزاهتها ونهجها الديمقراطي.
ومن جانبهم أشاد الطلبة بحسن الإعداد الجيد للعملية الانتخابية، والأجواء المريحة التي وفرتها عمادة شؤون الطلبة بهدف إنجاح هذه العملية الديمقراطية.
ويذكر انه تقدم لانتخابات مجلس الاتحاد (282) طالباً بينهم خمس عشرة طالبة، وأن الانتخابات في 29  قسماً قد انتهت بالتزكية من بين عدد مقاعد الاتحاد البالغة سبعين مقعداً لجميع كليات الجامعة، ومن المنتظر ان تبدأ عملية فرز الاصوات واعلان النتائج الأولية مساء اليوم في حين سيصار الى اعلانها رسميا مطلع الأسبوع المقبل.
 وقد رافق السعد خلال الجولة عميد شؤون الطلبة بالجامعة الأستاذ الدكتور أحمد الشياب، ومديرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ناهدة المخادمة، ومدير الأمن الجامعي مصطفى الشياب