مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية
تكنولوجيا

تطبيق عربي للمنافسة على المواهب عبر الهواتف الذكيه

{clean_title}
الأنباط -

تطبيق عربي للمنافسة على المواهب عبر الهواتف الذكيه
 
الانباط – عمان
في ظل التطور التكنولوجي وتطور التطبيقات عبر الهواتف الخلوية ظهر البرنامج الاول على مستوى العالم العربي على google play & app store والذي يتيح الفرصه الى كل اصحاب المهارات والمواهب العرب من عمر 16 - 60 لاظهار مواهبهم والتي سيتم المنافسه عليها كل شهر.
 ويستطيع المستخدم التسجيل من خلال التطبيق عبر بوابة الموهوب ليشارك الموهبة ويدخل المنافسه او من بوابة الجمهور ليكون هو الحكم بين المواهب عن طريق التصويت المباشر للموهبة الافضل. 
وستكون المنافسه جديده وبها مشاركات جديده كل شهر ، وفي كل منافسه اربعة مراحل من التصفيات،وتشمل المواهب الغناء أو الرسم او تقليد الأصوات او اي موهبة اخرى.
ويطلب من صاحب الموهبة تصوير نفسه ورفع الفيديو في تطبيق مواهب وبعدها يطلب من اصحابه التصويت له وأعلى أصوات سيجري دعمهم لتوسيع قاعدتهم الجماهيرية.
وتاليا رابط التطبيق : 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mawaheb.app