الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
منوعات

شاب يصنع "ساندوتش" في عشرة شهور... ما الذي دفعه لذلك

شاب يصنع ساندوتش في عشرة شهور ما الذي دفعه لذلك
الأنباط -

قام الشاب الفرنسي بينجامين كارل بصنع "ساندوتش" في عشرة شهور، وفقا لما نشرته صحيفة "الغارديان" البريطانية.

ونشرت الصحيفة أن كارل بدأ بزراعة القمح وإنتاج الدقيق وإعداد الخبز، كما قام ببناء مزرعة خضراوات على سطح منزله في باريس.

 

 

وقام كارل باصطياد سمك التونة المستخدم في الساندوتش، وأيضا تربية الدجاج للحصول على البيض، وهي الخطوات التي استغرقت عشرة شهور.

 

وعلق كارل على ما فعله بقوله إن هذه العملية كشفت حقيقة وجودية في العصر الحديث، وهي أن "جيل الألفية منخرط في بحث يائس عن شيء ما ليفعلوه بأيديهم".

وسبق لكارل وأن عاش على المنتجات الفرنسية فقط، كجزء من فيلم وثائقي، إلا أنه نجح في الأمر بنسبة 96.9%، بعد أن تبين وجود ست شوكات من شركة أيكيا السويدية، وغيتار صيني الصنع، وطلاء حائط غير معروف الأصل.

وكان كارل يعصر الزيتون للحصول على الزيت، ويغلي مياه البحر للحصول على الملح من أجل إعداد شطيرة بان باغنيت الفرنسية، التي يتم حشوها بالثوم وزيت الزيتون، والطماطم والفجل والبصل الأخضر والفلفل الأخضر والخرشوف، والتونة والبيض والريحان.

وكشف كارل عن المرحلة الأصعب في تجربته، وهي: "اصطياد سمكة تونة وزنها 65 كغ كان شاقا. كانت مهمة معقدة جدا وقد عانيت من دوار البحر".