كتّاب الأنباط

من يرد إصلاح الدلف لا يدعو لهدم السقف

{clean_title}
الأنباط -

 

 

حسان المجالي

احترم وبشدة كل الأشخاص الذين يرفدون الوطن باضلاع الدعم والمساندة ،وأرفض أسلوب الرافضين الساخطين .. لأن من يرد إصلاح الدلف لا يدعو لهدم السقف .. في بعض البيانات يستخدم البعض مصطلح  السلطة الحاكمة للدلالة على رفض الواقع واستباق النتائج من خلال بيان كانه يدعو للخروج عن الدولة أو الدعوة لتقويضها وهو ليس بالأمر السهل إلا إذا كان لغة وانشاء ..

ابناء وطني ..

أنا معكم نحو الإصلاح وتقديم الحلول وتفنيد حجج الحكومة في الإصلاح .. ومعكم في المطالبة بأن يكون النهج الإصلاحي نهجا مؤسسيا يقوم على منظومة التشريعات والقوانين التي تلغي كل التشريعات المؤقتة التي جاءت بها حكومة سابقة بغياب المجلس التشريعي تخطيا على الدستور ..

أنا مع الذين يسعون  بأن يكون إصلاح الدلف بالحفاظ على السقف من أعلى بالنصيحة المتكررة والصوت العالي المنطقي وليس بالشتم والإساءة ..

أنا معكم بالحفاظ على وطن يقوده فصحاء حكماء وليس غوغائيون يريدون فقط إظهار السخط والغضب ..

فالحكمة ضالة المؤمن أنى وجدها فهو أحق الناس بها والسهل هو الهدم ويقدر عليه كل الناس، أما البناء فيحتاج إلى المهرة المميزين في الوطن ..

ما زال الوطن بخير والأردن هذه البوتقة التي احتوت آلام وأحلام الجميع ستتجاوز هذه المحنة في هذا الإقليم الملتهب بجهود كل من ينبض قلبه بعشق ثرى هذا الوطن ولا يقبل بزعزعة امنه ونظامه .//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )