كتّاب الأنباط

الدوري أخضر ..صحيح   ..!! 

{clean_title}
الأنباط -

الدوري أخضر ..صحيح   ..!! 

* مع الفوز المهم الذي حققه الوحدات على الرمثا اتسع الفارق بينه وبين منافسه الى خمس نقاط كاملة ..وبات الاكثر حظا بالفوز بلقب الدوري لهذا الموسم ...هكذا يعتقد عشاق الاخضر الذين بصموا على اللقب بعد نهاية المباراة واطلقوا العنان لافراحهم وكأنهم حسموا الامور ونقلوا الكاس الى عرينهم ...رغم ان الدوري لم ينته بعد !!  .

* صحيح ان الفوز الاخضر منح الفريق الراحة ووضع الامور كلها بين يديه فنيا ومعنويا ..لكن الصحيح ايضا ان الدوري لم يحسم بعد ..لا سيما وان كرة القدم عودتنا على مفاجأتها المثيرة ونتائجها المتقلبة التي من الممكن ان تقلب الامور بصورة غير متوقعة ان اعتقد النجوم ان اللقب بات في جيوبهم !!!   .   

* النقاط الخمسة التي تفصل الوحدات عن اقرب منافسيه ...قربت المسافة بينه وبين اللقب وباعدت بين منافسيه لكنها لا تعني بالمطلق ان حظوظ الرمثا والجزيرة وحتى الفيصلي انتهت تماما ...لا سيما وان الفرق التي ستواجه المتصدر تختلف بطموحاتها لكنها في النهاية تحتاج لكسب المزيد من النقاط وعلى حساب الوحدات !  .  

* في عالم الاحتراف لا توجد محظورات وتنتهي كل قيم الولاء والانتماء للاعب مع الفريق السابق حتى لو طال المشوار لان المصلحة توجه المسار في العادة ..ولهذا نتمنى ان تنتهي الى غير رجعة نغمة أداء حمزة الدردور امام فريقه وتسجيله هدف الحسم في شباك الغزلان ..الاحتراف قرب المسافات وجعل المستحيل ..ممكنا يا ناس !!     .

* الاداء المثير الذي رافق مباراة الوحدات والرمثا والعطاء الكبير الذي قدمه نجوم الفريقين كان بحاجة للحضور الجماهيري الذي غاب عن اجواء اللقاء بسبب قرار حرمان جماهير الوحدات من قبل اللجنة التأديبية والذي شمل الجميع دون اي استثناء ..المشهد كان حزينا نتمنى معه ان يعيد الاتحاد النظر في هذا القرار غير المنطقي وغير المسؤول !! .//

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )