ولي العهد والأميرة رجوة يزوران شركة أردنية متخصصة في المحتوى الرقمي الهادف الدكتور ممدوح العبادي يفتتح الفرع السادس للمكتبة في معان لمؤسسة شومان لقاء يبحث التشاركية ما ببين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية واتحاد الجمعيات الخيرية . العجلوني يرعى اختتام دورة الادارة العليا في البلقاء التطبيقية إبراهيم أبو حويله يكتب:الجماعات الإسلامية تكريم المغفور المرحوم جمال باشا الشوابكة الأحد المقبل مؤسسة الحسين للسرطان تفتتح فعاليات المخيّم الصيفي السنوي الثامن عشر المعايطه: القانون فوق الجميع، ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ، والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين استئناف الاتحاد تفسخ قرار التاديبية لصالح دوقرة السفير الصيني يبحث مع الوزير القيسي تعزيز التعاون السياحي بين البلدين مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات "جرش" يستعيد روح "درويش" في افتتاح برنامجه الثقافي إدارة السير تصوّب مخالفة أحد المواطنين في محافظة الكرك بعد شكوى تقدّم بها عبر رقم الواتساب لإدارة السير وفيديو جرى تداوله الخارجية تدين القصف الإسرائيلي لمدرسة تابعة للأونروا في غزة البحث الجنائي يكشف الغموض الذي أحاط بالعثور على جزء من جثة في منطقة سلحوب ويكشف هوية الضحية ويُلقي القبض على الجاني وزير الداخلية يرافقه مدير الأمن العام يزوران إدارة السير وزير الداخلية يرافقه مدير الأمن العام يزوران إدارة السير لقاء يبحث معيقات مشاركة سيدات الاعمال في عضوية الغرف التجارية العنانزه تكتب :المرأة في عيون زها أردنيون يفندون الادعاءات الزائفة ويخرسون أصحابها
عربي دولي

أردوغان يزور الأردن قريباً

{clean_title}
الأنباط -

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو عن زيارة قريبة للرئيس رجب طيب أردوغان إلى الأردن، دون تحديد الموعد.

جاء ذلك في كلمة له، خلال لقائه أبناء الجالية التركية في الأردن ببيت السفير بالعاصمة عمان، في إطار زيارة رسمية للمملكة بدأها مساء الأحد.

وقال جاويش أوغلو: “نولي أهمية كبيرة للتواصل مع الجالية التركية في الخارج، ونؤمن بأن لهم مساهمة كبيرة في تطوير العلاقات الثنائية مع الدول الأخرى”.

وأضاف: “السفارات التركية والمؤسسات التركية مهمتها تقديم الخدمات للجاليات التركية في جميع الدول”.

وأشار إلى “الطلاب الأتراك الذين يتعلمون اللغة العربية يأتون إلى الأردن وهم سعداء، ونحن كحكومة سعداء بذلك”.

وزاد جاويش أوغلو: “نحن نطور علاقاتنا مع الأردن على جميع الصعد، ولكنكم كجالية تركية لكم دور كبير”.

وأردف: “نحن نتعامل مع المواطنين الأتراك بمساواة بغض النظر عن انتماءاتهم”.

ولفت جاويش أوغلو إلى أن “زيارة (عاهل الأردن) الملك عبدالله الثاني لتركيا (في ديسمبر/كانون الأول 2017) وزيارة الرئيس (رجب طيب) أردوغان للأردن (في أغسطس/آب من العام ذاته) وطدت العلاقات بشكل كبير”.

واستدرك: “غدا (الإثنين) سألتقي وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي والملك عبد الله الثاني، وسنقوم بتقييم جميع الأمور”.

وزاد: “هناك زيارة قريبة للرئيس أردوغان إلى الأردن، وغداً سنبحث تحديد الموعد”.

وتطرق جاويش أوغلو القرار الأمريكي بشأن القدس؛ حيث بين أن “الأردن وتركيا لديهم إرادة مشتركة للدفاع عن القدس، والقرار الأمريكي خاطئ”

 

الاناضول