كتّاب الأنباط

قتل ممنهج للجمهور  ..!! 

{clean_title}
الأنباط -

* لا يمكن وصف قرارات اتحاد الكرة وعبر لجنته التأديبية المتعلقة بالجماهير الا انه بمثابة القتل الممنهج لاحد الاركان الاساسية في الملاعب وهو الجمهور ..الذي يقرر الاتحاد حرمانه من ابسط حقوقه التي كفلها له القانون بحضور المباريات بسبب حفنة غير مسؤولة تمارس الاساءة وتفرض على الجميع الحرمان !!!  .

* أقامة المباريات وخصوصا الجماهيرية منها بدون جمهور ..يقتل روح المنافسة من نفوس اللاعبين ..ويساهم بغياب الحماس ورغبة الانتصار في ظل غياب اكبر المحفزين .. يحرم شريحة واسعة من عشاق الكرة ممن لا ذنب لهم بكل ما يحصل من خلافات وهتافات في المدرجات من حقهم بالحضور !!   .   

* الفئة المسيئة من الجماهير التي تفسد اجواء المباريات بهتافاتها غير المسؤولة معروفة لدى الجميع وحتى لرجال الدرك فلماذا لا يتم ابعادها عن المدرجات حماية لاذواق الناس وحفاظا على نظافة ملاعبنا من الشوائب ..وحتى لا يقع الظلم على عدد كبير من عشاق الكرة يقعون ضحية لمن لا تهمهم مصلحة الوطن !!   

* في كل ملاعب العالم يسبب الجمهور المتاعب للاجهزة الامنية واركان كرة القدم لكن قليلا ما نسمع عن اقامة مباراة برشلونة وريال مدريد او يوفنتوس ونابولي او بايرن ميونيخ ودورتموند بدون جمهور ..تخيلوا مدرجات ملاعب أوروبا في لقاءات الدوري خالية من عشاقها ..هناك لديهم حلول لتجاوزات الجماهير تختلف عنا !!!    .

* في النهاية نجزم بأن القضاء على شغب الملاعب من صراعات وخلافات وهتافات جارحة واخرى تلامس الوحدة الوطنية ..يقع الجانب الاكبر منها على عاتق الاجهزة الامنية وحدها ..مطلوب تشديد الاجراءات فوق المدرجات والضرب بيد من حديد على كل من يمارس قذف الملعب بما طالت يداه ..واقتلاع الشواذ ممن يطلقون الهتافات النشاز ..عندها لن نكون بحاجة لاجراءات أخرى !!! //     

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )