بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات

الخرافي: بيع أسهم الخزينة إلى عمانتل لمصلحة المساهمين

الخرافي بيع أسهم الخزينة إلى عمانتل لمصلحة المساهمين
الأنباط -

 

الكويت - العربية

عقدت الجمعية العمومية الاستثنائية لمجموعة زين، وبحث المساهمون فيها بنداً واحداً هو صحة قرار مجلس الإدارة السابق في بيع أسهم خزينة المجموعة إلى عمانتل.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة زين بدر الخرافي، في مقابلة مع العربية إن صفقة بيع أسهم الخزينة جاءت لمصلحة كافة المساهمين.

وقال الخرافي إن بيع أسهم الخزينة إلى عمانتل خفّض الديون لحقوق المساهمين.

وأكد الخرافي أن سعر 600 فلس لبيع أسهم الخزينة هو أفضل سعر وأنه لم يتقدم مشتر بسعر أعلى في مزاد أسهم الخزينة ولذلك تمت الصفقة بعد أسبوعين من عرض السعر. وأضاف أن معطيات السوق هي التي تحكم الصفقات وقيمتها.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير