انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة يوبيل الإنجاز في عيد الاستقلال بيان من وزارة الخارجية الأمريكية الخوالدة يكتب: حقك يا وطني أن أقول أبو مرجوب: الاستقلال مناسبة وطنية تفيض منها معاني الإرادة والعزيمة فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر".. وزيرة إسبانية تغضب إسرائيل شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا في هذا اليوم الأغر .. عيد الاستقلال المجيد! * وزارة المياه والري تهنئ بعيد الإستقلال الثامن والسبعون العقبة تحتفل بعيد الإستقلال فوز الوحدات على العقبة والرمثا يودع الجليل الأردن يرحب بقرار محكمة العدل الدولية غير المسبوق موسيقات الأمن العام وفرسانها ومواطنون يرسمون اجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال. مدير الأمن العام يفتتح البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية الصفدي: نمضي بقيادة الملك بقوة وثبات في مسارات التحديث الشاملة مبادرة بعنوان" شماغ وكوفية" بالكرك
فيديو

مقطع جديد يظهر لحظة سقوط المقاتلة الإسرائيلية

{clean_title}
الأنباط -

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأحد، مقطع فيديو جديد يظهر لحظة سقوط وتحطم المقاتلة الإسرائيلية "إف 16"، وذلك بعد اصابتها بصاروخ من قبل قوات الدفاع الجوي السوري خلال تنفيذها غارات على مواقع تابعة للجيش السوري.


وقد أظهرت اللقطات من خلال كاميرات ليلية كانت قريبة من مكان الحادث اللحظات الأولى من سقوط الطائرة الإسرئيلية.
 وقد ذكر بيان للجيش الإسرائيلي "أن طيارا من جيش الدفاع الإسرائيلي أصيب بجروح خطرة، نتيجة إخلاء طائرة سلاح الجو الحربية اليوم بشكل طارئ".

وأضاف البيان: "تم نقل الطيار لتلقي العلاج"، مؤكدا "الحادث قيد التحقيق، وتم إخطار أسرة الطيار بذلك".

كما أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم السبت 10 فبراير/شباط، عن تحطم مقاتلة إسرائيلية، شمال البلاد

د.