اقتصاد

جمعية الأردنية للمحاسبين الإداريين تعقد مؤتمرها السنوي

{clean_title}
الأنباط -

 عمان-الانباط

عقدت الجمعية الأردنية للمحاسبين الإداريين (JAMA) مؤتمرها السنوي لعام 2018 وذلك في فندق الانتركونتيننتال بعمّان مساء يوم الأربعاء 7 شباط 2018، وحضر المؤتمر أعضاء الجمعية، ممثلين عن الجامعات والشركات الداعمة بالإضافة إلى مراكز التدريب لشهادة الـ CMA، برعاية بلاتينية من البنك الأردني الكويتي ورعاية ذهبية من مركزي Morgan - Beyond Professional Education  وQFD Institute – Voice of the Candidate و شركة أدوية الحكمة.

افتتح المؤتمر بكلمة من السيدة حنين المصري – المدير التنفيذي للجمعية، تلاها كلمة من السيد عمار خياط، رئيس الجمعية الذي شرح رؤية وخطة العمل المستقبلية للجمعية، وتبع ذلك طرح لأنشطة مشتركة ستعقدها الجمعية مع بعض الجامعات في الأردن خلال العام الحالي قدمها السيد نسيم قرمش أحد اعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

كما تحدث السيد فيصل حقي، ضيف المؤتمر، عن ريادة الاعمال وكيفية الاستفادة منها. وفي نهاية المؤتمر تم تكريم المحاسبين الأردنيين الذين حصلوا على شهادة الـ CMA للعام 2017.

ومن الجدير ذكره، أن الجمعية الأردنية للمحاسبين الإداريين هي الممثل والشريك للجمعية الأمريكية للمحاسبين الإداريين (IMA) في الأردن، وهي جمعية غير ربحية تعمل منذ عام 2010 بشكل متواصل على تحديث وتحسين المهارات المهنية للمحاسبين الإداريين من خلال إيصال برامج لآخر المستجدات الخاصة بالمعايير المحاسبية في الأردن.