البيت الأبيض يعلن إصابة الرئيس بايدن بفيروس كورونا المنتخب الوطني لكرة القدم يلتقي فريق اسبارطة التركي غدا ارتفاع أسعار الذهب عالميا أميركا تدعو إسرائيل إلى محاسبة المستوطنين المتطرفين بالضفة الغربية شهيد في غارة إسرائيلية على البقاع اللبناني غزة: 13 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق الملك تشارلز دولة فلسطينية ذات سيادة توسيع الشراكة بين مؤسسة إيليا نقل وشركة (بي دبليو سي) لتعليم الشباب طقس حار إلى حار نسبيا حتى الأحد وفيات الخميس 18-7-2024 عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات
اقتصاد

5 ملايين قرض إعادة تمويل لإجارة للتأجير التمويلي

{clean_title}
الأنباط -

 

 

 

  عمان -الانباط

وقعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري،امس الاحد، اتفاقية قرض مع شركة إجارة للتأجير التمويلي، عضو مجموعة البنك الأردني الكويتي، تم بموجبها منح شركة إجارة قرضا بمبـلغ 5 ملايين دينار لأجل سنتين لإعادة تمويل عقود تأجير تمويلي عقارية ممنوحة من قبلها.

وبحسب بيان الشركة اليوم وقع الاتفاقية عن شركة إجارة مديرها العام عرفات عودة الله، وعن إعادة تمويل الرهن العقاري نائب المدير العام عبدالرزاق طبيشات.

وأكد طبيشات أن الاتفاقية تأتي بإطار تحقيق أهداف الشركة بتفـعيل ســوق التمويل الإسكاني في المملكة وتمكين البنوك والمؤسسات المالية من زيادة مــساهمتهم في سوق التمويل الإسكاني، خصوصا لذوي الدخل المتوسط والمتدني، لمساعدتهم في تملك السكن.

وتوفر الشركة الأموال اللازمة للبنوك والمؤسـسات المالية من خلال إصداراتـها من أسناد القرض في سـوق رأس المال المحلي ما يساهم بتفعيل وتنشيط هذا السـوق في المملكة.

بدوره، أكد عودة الله أن الاتفاقية تهدف إلى تنويع مصادر أموال الشركة بتكلفة مناسبة ليتم منح قروض تأجير تمويلي عقارية للأفراد الذين يرغبون بشراء مساكن، وللشركات العقارية التي تقوم ببناء المشروعات الإسكانية.