كتّاب الأنباط

كرتنا في واد ..!! 

{clean_title}
الأنباط -

* نعترف بأن كرة القدم الاردنية تمر بمرحلة تخبط وضياع بدليل المستوى المتواضع لفرق دوري المحترفين والتراجع الذي لازم منتخبنا الوطني في السنوات الماضية وجعلنا نتخلف عن الركب العربي والاسيوي دون ان نجد الحلول الناجحة لما تمر به كرتنا رغم تعدد الخبراء وتنوع المسكنات !!!  .

* أذا كان الفيصلي بكل ما يملك من امكانات وانجازات ولاعبين وجهاز فني ودعم ..تعرض لتلك الخسارة القاسية امام ناساف في الدور التمهيدي لدوري ابطال اسيا..فماذا سيكون حال اي فريق اخر فيما لو اتيحت له فرصة المشاركة ..هل نضمن ان لا تكون الخسارة مضاعفة وبشكل اكبر واسوأ !!    .   

* صحيح أننا حزنا على الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفيصلي امام ناساف ...وصحيح ان الفريق المنافس لم يكن بهيئة الفريق المرعب الرهيب ...لكن الصحيح ايضا ان الفيصلي لم يحسب اي حساب لتلك المواجهة المهمة من خلال الاستعداد الذي يتناسب مع أهمية البطولة ..فكان الدرس الخسارة القاسية !!  .  

* بعد المحاولات الفاشلة التي قامت بها فرقنا الكبيرة لاقتحام بطولة دوري ابطال اسيا ..نتمنى ان تعيد النظر سريعا قبل التفكير باعادة التجربة لانها صعبة علينا ..ثم اذا كانت فرقنا تجد الصعوبة والمشاق بالمنافسة على مراكز المقدمة في بطولة كأس الاتحاد ..فلماذا تعرض تاريخها للاحراج ..خلينا بالسهل !!         .

* في المحصلة اعتقد بأن كرتنا بحاجة الى عملية مراجعة وتقييم لا سيما وأن نتيجة الفيصلي دقت ناقوس الخطر في اروقة الاتحاد والاندية لتنبه الجميع بأن كل ما نشاهده من حراك لدى الاندية والمناكفات بين جماهيرها لا تعني ان كرتنا بالف خير ..لأننا في واد والكرة الاسيوية في واد أخر ..ويا خوفي من القادم !!     .

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )