اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع وزارة الأشغال: بدء صيانة طريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي اختتام دورة الذكاء الاصطناعي في الإعلام بمعهد تدريب الإعلام العسكري وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11

مدير عام الدفاع المدني يهنئ الملك بعيد ميلاده

مدير عام الدفاع المدني يهنئ الملك بعيد ميلاده
الأنباط -

 

عمان – الأنباط

 

كتب المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة مقالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بعنوان "الوفاء في يوم الوفاء".

وتاليا نص المقال:

بكل معاني الوفاء والإباء والفخار والاعتزاز بجلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه يتسامى أردن الخير والعطاء إلى مراتب المجد والشموخ بما رسمت وأبدعت قيادته الهاشمية المظفرة بجهودها الدؤوبة التي عز نظيرها في العمل المثمر والإرادة النابعة من العزيمة القوية والتصميم على مواجهة التحديات للوصول بالوطن الغالي إلى بر الأمان بمنهجية واثقة لتحقيق كل ما يصبو إليه قائد الوطن من التميز والارتقاء بالوطن نحو مدارج الرفعة والكمال، وبهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً عيد ميلاد جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه نقف وقفة إجلال وإكبار للملك الإنسان الذي امتلأ قلبه بحب شعبه حتى فاض هذا الحب بالمكرمات الهاشمية لما تحقق علي يدي جلالته من منجزات عظيمة نبعت من فكر جلالته الصائب وطموحاته وتطلعاته الواعدة فكان العطاء جزلاً مغدقاً بالخير العميم على الوطن والمواطن فقائدنا المفدى في قلوبنا والإخلاص والوفاء للعرش الهاشمي أمانة في أعناقنا والانتماء للوطن الغالي واجب مقدس وحق علينا.

وإننا في جهاز الدفاع المدني الإنساني النبيل الذي هو هدية القيادة الهاشمية الفذة لشعبها الوفي، ونحن نشارك أبناء الوطن كافة الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة لنهنئ جلالة قائدنا الأعلى مبتهلين إلى الله جلت قدرته أن يرفله بأثواب الصحة والعافية وأن يبارك لجلالته في عمره المديد ليبقى جلالته رمز عزة الوطن وشموخه وإبائه.

وإن ما تحقق من إنجازات في الدفاع المدني وما وصل إليه من حرفية عالية وتميز في أداء الواجب ما كان ليتحقق لولا الدعم الموصول والرعاية الدائمة من لدن جلاله قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه لهذا الجهاز لتمكينه من توفير كل مقومات العمل الإنساني الموكل إليه .

معاهدين الله وجلاله قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى بالعمل على تحقيق رؤى جلالته الثاقبة وتنفيذ التوجيهات السامية في الحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم وصون الممتلكات ومقدرات الوطن من شتى صنوف المخاطر مستلهمين العزم من علو همة جلالته قدوتنا ومثلنا الأعلى .

أعاد الله هذه المناسبة الوطنية الغالية على جلالة القائد الأعلى والأسرة الهاشمية الماجدة وأبناء شعبنا الوفي بالخير واليمن والبركات وسدد على طريق الخير خطى جلالته ليبقى الأردن الغالي وطن التميز والرخاء والأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير