عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
اقتصاد

مؤسسة إنجاز تنتقل إلى مقرها الجديد في شارع مكة

{clean_title}
الأنباط -

 

 عمان-الانباط

تستعدّ مؤسّسة إنجاز لنقل مكتبها الرئيسيّ في العاصمة عمّان إلى مقرّها الجديد في شارع مكة – ضاحية الحسين مقابل مؤسّسة الضّمان الاجتماعي ليكون بديلاً لمقرّها السّابق في محيط الدّوار الرّابع.

وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسّسة إنجاز ديمة البيبي، انَّ المقرّ الجديد للمؤسّسة يخدم خطّة المؤسّسة للتوسّع في تنفيذ برامجها لإفادة أكبر عدد ممكن من الشباب، مضيفةً أنّ المقرّ تم تصميمة ليكون بيئة عمل مفتوحة تتّسم بروح التّعاون والعمل الجّماعي وتساعد على التّواصل الدائم لزيادة الكفاءة والإنتاجية، كما توفّر مساحة للقاء المتطوّعين وتعزيز التواصل فيما بينهم.

وأضافت البيبي، تبلغ مساحة المقر 2100 م2 تشمل بالإضافة إلى مكاتب الإدارة الرئيسيّة ومكاتب العمليّات، حاضنة أعمال مخصّصة للرّياديين الشّباب لمساعدتهم على تأسيس مشاريعهم وشركاتهم النّاشئة، وتوفّر الحاضنة قاعات تدريبيّة وقاعات اجتماعات ومكاتب خدمات خاصة تم تصميمها وتجهيزها بأحدث الطرق ليستفيد منها الرّياديين، ولتكون مساحة للقاء بينهم وتقديم مختلف الخدمات الرّياديّة التي يحتاجونها لبدء مشاريعهم وإطلاق شركاتهم.

تتخذ إنجاز بالإضافة إلى مقرّها الرّئيس في العاصمة عمّان، مكاتب ميدانيّة لها في محافظة إربد والزرقاء والكرك والعقبة ومعان والطفيلة.